أعلنت Brother Industries, Ltd. (الرئيس: ايشيرو ساساكي) اليوم إدراج الشركة في قائمة " أصحاب اعمال للموظفين في العالم لعام 2020" من قبل مجلة Forbes بالشراكة مع Statista. كانت هذه هي القائمة السنوية الرابعة والأولى التي حصلت فيها Brother على المرتبة (رقم 130) من بين 750 شركة ومتعددة الجنسيات ومقرها في 45 دولة.

قال الرئيس إيشيرو ساساكي: "يشرفنا أن Brother تم إدراجها كواحدة من أفضل الشركات للموظفين في العالم". "إنها شهادة على قيمنا والتزامنا تجاه موظفينا، الذين يجلبون وعد Brother At your side.” كل يوم."

استند التصنيف إلى نتائج مسح من 160,000 عامل بدوام كامل وبدوام جزئي في 58 دولة يعملون في شركات لها عمليات في دول ومناطق متعددة. تم إجراء الاستطلاع في الفترة من يونيو إلى يوليو من قبل شركةStatista ، وهي شركة أبحاث سوق ألمانية. صنف المشاركون في الاستطلاع رغبتهم في التوصية بأصحاب عملهم لأسرهم وأصدقائهم بالإضافة إلى استجابات شركاتهم لوباء COVID-19 والجوانب الأخرى مثل صورة الشركة والبصمة الاقتصادية وتنمية المواهب والمساواة بين الجنسين والمسؤولية الاجتماعية.

منذ تأسيس Brother Group ، واجهت الشركة بثقة التحديات وتكيفت مع الأوقات والبيئات المتغيرة ، واستمرت باستمرار في تنمية أسواق جديدة والنمو. منذ أن بدأ الوباء، وضعت Brother Group العديد من إجراءات السلامة المتعلقة بـ COVID-19 عبر مواقعها، بما في ذلك توزيع أقنعة الوجه على الموظفين الأساسيين وإجراء التحديثات العملية والسياسات اللازمة للحفاظ على سلامة الموظفين. يتم تغذية القوى العاملة العالمية لدينا بأفضل المواهب وثقافة تعاونية وتبقى ملتزمة بتقديم حلول منتجات سلسة مع فلسفة العميل أولاً.

قال ساساكي: "تسعى Brother باستمرار لمكافأة موظفيها وتحفيزهم وتقديرهم وإيجاد حلول هادفة لتعزيز وإثراء حياة موظفيها وعملائها ومجتمعاتها". "بصفتنا صاحب عمل عالمي ، نعلم أن قيمنا ستوجه نهجنا وأعمالنا. هذا التقدير مهم ولحظة فخر بشأن شعور موظفينا في جميع أنحاء العالم تجاه العمل لدى Brother Group."