الصفحة الرئيسية>جائزة الانتقاء لصيف 2016 من BLI

Brother تفوز بجوائز BLI Summer 2016 Pick في فئة الطابعات/الأجهزة المتعددة الوظائف وأجهزة المسح الضوئي

 

لقد فازت شركة Brother Industries, Ltd.، الشركة الأم لـ Brother International (Gulf), FZE، والتي تعتبر واحدة من الشركات المصنّعة العالمية الرائدة لأجهزة الطباعة الليزرية والنافثة للحبر، بخمس جوائز “Summer 2016 Pick Awards” في فئة الطابعات/الأجهزة المتعددة الوظائف وأجهزة المسح الضوئي وذلك بحسب تقييم صارم من قِبل Buyers Laboratory LLC* (المشار إليها بـ BLI)، وهي مؤسسة تقييم مستقل.

BLI, Brother Dünya BaşkanıToshikazu Koike’ye plaket takdim ederken.

الرئيس، توشيكازو كويكي يستلم الجائزة من BLI
BLI-2016

 

 

 

 

 

 

 

منتجات Brother الفائزة

الطابعات/الأجهزة المتعددة الوظائف للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم

hl-l5000

HL-L5000D/HL-L5200DW

mfc-l5000

MFC-L5755DW/MFC-L5900DW

تعليق من BLI

“لقد تم إنتاج طابعات وأجهزة Brother المتعددة الوظائف مع أخذ مستخدمي الأعمال بعين الإعتبار، فهي تتميز بوثوقية متميزة، ومطبوعات عالية الجودة، وتكلفة قليلة بالإضافة إلى تصميم يدعم إنتاجية المستخدم”، بحسب مارلين أور، المدير الإداري لتحاليل المنتجات المكتبية في BLI. ويضيف قائلاً: “تُعتبر مجموعة الأجهزة المتعددة الوظائف MFC-L5000 ومجموعة طابعات HL-L5000 خياراً مثالياً لمجموعات العمل الصغيرة وذلك بفضل تصميمها المدمج المتين وتكلفة ملكيتها التنافسية الأقل من المتوسطة. كما تُعتبر الأجهزة MFC-L6900 و HL-L6400 طرازات قوية الأداء تتميز بوثوقية ممتازة وأداء عال خلال أوقات ذروة الاستخدام، بالإضافة إلى سعة ورق ذات مستوى رائد وقطع غيار طويلة الأمد لتوفير أكبر وتأثير بيئي أقل”.

 

 

 

 

 

hl-l6400

HL-L6400DW

MFC-L6900DW-2

MFC-L6900DW

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجهزة المسح الضوئي قياس A4 لشبكات الاتصال

ADS-3600DW

ADS-3600DW

 

تعليق من BLI

عند مقارنتها بأجهزة المسح الضوئي قياس A4 لشبكات الاتصال المنافسة والمختبرة حتى اليوم، فإن الجهاز ADS-3600W من Brother يتميز بسرعة عالية عند قياس وقت معالجة البرامج، ويمكنه قبول مجموعة أكثر من متوسطة لأوزان الورق من ملقم المستندات الأوتوماتيكي، ويحتوي على وظيفة NFC، الأولى في أجهزة المسح الضوئي المختبرة لشبكات الاتصال، والتي ساعدت بمجموعها الحصول على جائزة Pick لصيف 2018. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من ملفات تعريف وإعدادات المسح الضوئي المخزنة مباشرة من لوحة التحكم بشاشة اللمس للجهاز، وتوجيه البيانات إلى العديد من مواقع التخزين السحابية. “يحتوي الجهاز ADS-3600W، الأول من نوعه الذي تم اختبار من قِبل BLI، على وظيفة NFC، التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى تطبيق iPrint&Scan من Brother على هواتفهم المتحركة وذلك بوضع الجهاز المتحرك ببساطة قرب رمز NFC على لوحة التحكم للماسح الضوئي. يضيف التطبيق وظائف مسح ضوئي أساسية للأجهزة المتحركة المتوافقة، الأمر الذي يجعل الجهاز يبدو على نمط أكشاك المسح الضوئي التي يمكن لأي شخص متجول تشغيلها”، يقول جو إيليرمان، مدير عمليات المختبرات في BLI.

 

 

نحن نتشرف كثيراً باستلام هذه الجوائز. تقوم Brother بالكثير من الجهود للمواظبة على التحسينات وابتكار المنتجات لتوفير قيمة هائلة للعملاء.

 

* حول BLI:

تعتبر BLI الموفر الرائد للمعلومات في صناعة تصوير المستندات وحلول البرامج، وهي تقوم منذ 50 عاماً بوضع المنتجات قيد الإختبار. إن جائزة BLI Pick التي تُقدّم مرتين في العام تفيد بعروض البرامج والأجهزة التي تقيس الأفضل في فئاتها المعنية عن طريق اختبارات صارمة. تقوم هذه الإختبارات الشاملة والفريد من نوعها في هذه الصناعة بتقييم مجموعة واسعة من الميزات وعوامل الأداء الأكثر أهمية للمشترين.

 

ديسمبر 13th, 2017|