الصفحة الرئيسية>مجموعة براذر تحتفل بالذكرى السنوية ال 110:

مجموعة Brother تحتفل بالذكرى السنوية رقم 110

1 يونيو 2018

احتفلت مجموعة Brother الذكرى السنوية ال 110 في أبريل 2018 وانقضاء أكثر من قرن على التحديات دون كلل والسعي وراء قيمة العميل. لقد بدأت Brother تجارة إصلاح ماكينات الخياطة في العام 1908، لتنوع بعد ذلك من اعمالها بشكل متواصل وتوفر قيمة لاحتياجات العميل في كل فترة من الزمن. وقد كبرت لتصبح شركة عالمية ذات مجموعة واسعة من المنتجات؛ من أجهزة الطباعة إلى أدوات الماكينات، ولتزيد أعمالها في أكثر من 40 دولة.

إننا نفتخر بمنتجاتنا المتنوعة، فمن الطابعات والأجهزة المتكاملة الوظائف إلى الماكينات والحلول الصناعية والتي ترفع من كفاءة الوظائف المكتبية.

ليس هناك أدنى شك بتحقيق Brother لشيء نادر وذلك بالتركيز دوماً على توقع احتياجات الأشخاص والأعمال وخدمتها في جميع أنحاء العالم.

أضف إلى ذلك توجهنا الذي يرتكز على العميل “إلى جانبك” والذي ساهم بنجاح أعمالنا على مدى 110 أعوام مذهلة.

وبالإحتفال بهذا الحدث البارز للذكرى السنوية ال 110، فقد صرح رئيس Brother Industries Ltd توشيكازو كويكي قائلاً: “منذ أن بدأت Brother كشركة توفر خدمات إصلاح ماكينات الخياطة في العام 1908، فقد أنشأت العديد من المنتجات رافعة شعار “إلى جانبك” الذي يضع العميل في المرتبة الأولى دائماً”.

وشرح بأن ماركة Brother “سوف تجتهد لتصبح مؤسسة متعددة الأعمال ذات بنية مرنة وسجل حافل بالنجاحات التي ستتطور باستمرار لتأمن النمو المربح عن طريق مواجهة تحديات تغير الأزمان والبيئات”.

يوليو 9th, 2018|