الصفحة الرئيسية>Brother International (Gulf) FZE تساعد الشرطة في الإغارة على مستودع في عجمان

أثنت Brother International (Gulf) FZE على العملية المشتركة الناجحة مع السلطات الأمنية في دبي وعجمان التي أغارت على مستودع في عجمان وأدت إلى ضبط ومصادرة أكثر من 6200 خرطوشة حبر وقطعة غيار أخرى مزيفة على أنها من Brother. كما أدت الغارة الناجحة لشرطة عجمان في القبض على تاجر من دبي قام بتزويد حبر مزيف لتجار آخرين في الإمارات العربية المتحدة. وقد أعلنت الشركة، التي مدت الدعم والمساعدة للسلطات المحلية، عن الغارة على أنها انتصار ضمن حملتها ضد انتشار المنتجات المزورة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحسب مسؤولي الشركة، فإن Brother International قد علمت عن بعض التجار الذين يبيعون حبر مزيف في دبي على أنه من Brother. ولذلك فقد تم تمرير هذه المعلومات الهامة إلى السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي أدت إلى الغارات الناجحة. وقد أقرت الشركات التي تم الإغارة عليها بأن الحبر المزيف المصادر قد تم التزويد به من قِبل تاجر آخر في دبي والذي أبقَ على المنتجات المقرصنة في مستودع في عجمان. وبمساعدة السلطات في عجمان، تم الكشف عن المستودع الذي يحتوي على الحبر المزيف والإغارة عليه.

ويعتبر هذا الأمر نجاحاً كبيراً لـ Brother وللصراع ضد المنتجات المقرصنة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد شكرت Brother السلطات المحلية لجهودهم السريعة التي لم تؤد إلى مصادرة الحبر المزيف وحسب بل إلى معاقبة التجار الذين كان ينشرون هذه المنتجات في الدولة. ومع ذلك، فإن المعركة ضد المنتجات المقرصنة لم تنته بعد حيث أنه يجب بذل المزيد من الجهود لمساعدة الناس في إدراك التأثيرات السلبية لاستخدام المنتجات المزيفة والتعرف على الفرق بين المنتج الأصلي والمزيف. وستيقى Brother عازمة على الالتزام بالمساعدة في كبح القرصنة والاستمرار في مساعدة السلطات ضمن جهودهم في التعرف على التجار المشكوك فيهم ومصادرة مخزونهم المقرصن.

أبريل 26th, 2015|