كيف يمكن لأجهزة Brother خلق فرص عمل

تعد الطابعة أداة أساسية للعديد من الشركات والأفراد. على الرغم من أنها قد تبدو وكأنها جهاز منزلي أو مكتبي عادي، إلا أن الطابعات قد تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة لتتضمن ميزات وقدرات جديدة تستطيع خلق فرص تجارية جديدة لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة، خاصة عندما تتوافق مع بعض الأجهزة الأخرى مثل Brother ScanNCut SDX-1200.

سوف نستكشف من خلال هذا المقال بعض الفرص التجارية التي يمكن للطابعات أن توفرها جنباً إلى جنب مع الأجهزة الأخرى والتي قد تفكر فيها كمصدر إضافي للدخل.

1. إنتاج بضائع مخصصة

من خلال الجمع بين طابعة نفث الحبر من Brother

يمكنك أيضاً استخدام Brother ScanNCut SDX-1200 لوحدها نظراً لأنها تحتوي بالفعل على تصاميم مضمّنة يمكن قصها مباشرة وبسرعة، ثم نقلها على القماش بضغط حراري.

2. خدمة الطباعة

قد يكون هذا هو أكثر الأعمال التجارية شيوعاً الذي يمكنك الاستفادة منه باستخدام الطابعات وحدها - إنتاج دعوات، ومنتجات ورقية وكتابية ذات مظهر إحترافي وعالي الجودة. لمشروع مثل هذا، يستحسن استخدام جهاز متعدد الوظائف يحتوي على ميزات متطورة وإمكانية الطباعة على وسائط مختلفة، خاصة بحجم A3.

إذا كنت ترغب في توسيع نطاق الأعمال المنتجات بشكل أكبر، فيمكنك أيضاً تضمين الماكينة ScanNCut SDX-1200 لإنشاء منتجات ورقية أكثر تخصيصاً وإبداعاً. يزداد حجم هذه التجارة بشكل كبير حيث يبحث المستهلكون عن منتجات فريدة ومخصصة. للحصول على قوالب، يمكنك التحقق من Brother Creative Center والاستمتاع بآلاف التخطيطات التي يمكنك الاختيار من بينها - مجاناً بالكامل! 😊

ScanNCut SDX-1200

3. إنتاج اللافتات

يمكنك استخدام الماكينة Brother ScanNCut مع إحدى الطابعات لإنتاج عمل تجاري خاص باللافتات. يمكن استخدام ماكينة القص هذه لإنشاء حروف وتصاميم من الفينيل، بينما تقوم الطابعة بطباعة رسومات عالية الجودة على الفينيل أو المواد الأخرى. يمكن أن تكون هذه فرصة عمل مربحة، خاصة لأولئك الذين لديهم خبرة في التصميم الرسومي أو صنع اللافتات.

4. إنتاج ملصقات مخصصة

هل لديك ماكينة قص حرفية من Brother ولكن دون طابعة؟ لا يزال بإمكانك تحقيق أقصى استفادة منها لوحدها!

يمكن استخدام الماكينة ScanNCut SDX-1200 لإنشاء ملصقات مخصصة للشركات والأفراد. يمكن لهذه الماكينة قص الفينيل بأشكال وأحجام مختلفة بحيث يمكن استخدامها في أي شيء من نوافذ السيارات، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى الهواتف المحمولة. تعد هذه أيضاً فرصة عمل مربحة أخرى لأولئك الذين لديهم خبرة في التصميم الرسومي أو صنع الملصقات.

Pile of decals

اكتشف فرص العمل باستخدام منتجات Brother

توفر منتجات Brother مجموعة من الفرص التجارية لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال التجارية الصغيرة، خاصة لأولئك الذين لديهم خبرة في الطباعة والتصميم الرسومي أو لمن يحب الفنون والحرف فقط. لا ينطبق ذلك على الطابعات وماكينات القص الحرفي فحسب، بل يمكنك أيضاً التحقق من كيفية استخدام بعض أجهزتك، على سبيل المثال، طابعات الملصقات، والماسحات الضوئية، وما إلى ذلك للاستفادة من قدراتها في إنتاج قيمة إضافية لك ولعملائك. 😊

تقدم Brother International Gulf FZE مجموعة واسعة من طابعات الكل في واحد والماسحات الضوئية وآلات الخياطة وطابعات الملصقات. باعتبارها المحور المركزي، فإنها تدير شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمشرق العربي وأجزاء كبيرة من أفريقيا، بما في ذلك جنوب أفريقيا، مما يضمن إمكانية الوصول والتوزيع.