تأسيس الرؤية العالمية 21 كرؤية مؤسسية لـ Brother
تم تأسيس الرؤية العالمية 21 في العام 2002 كرؤية مؤسسية متوسطة إلى بعيدة المدى لـ Brother Group. إن الغرض من هذه الرؤية هو تعزيز مكانتنا كمؤسسة عالمية مع سياسة ""العميل أولاً"" في جميع عملياتنا
إن أهداف الرؤية العالمية 21 هي:
- أن نصبح شركة عالمية رائدة بمردود عالٍ
- أن نصبح شركة مصنّعة على مستوى عالمي عن طريق تطوير تقنيات بارزة ذات ملكية خاصة
- تجسيد شعار Brother ""At your side"" (إلى جانبك) في كل ثقافة الشركة