العودة إلى النشرات الإخبارية

تصميم غلاف جديد بنفس جودة وموثوقية Brother

جمادى الأولى 17 1442
أخبار المنتجات

لقد قامت Brother بتحديث غلاف مسحوق حبر الليزر لديها بحيث تتمكن من التعرف بسهولة على المستهلكات الأصلية لطابعة Brother الخاصة بك.

9 سبتمبر ، الإمارات العربية المتحدة – تم تصميم حلول الطباعة من Brother، التي اشتهرت بإلتزامها بالموثوقية والمتانة والأداء على مستوى العالم، من أجل توفير جودة طباعة فائقة على الدوام صفحة بعد صفحة وعاماً بعد عام. يعود الفضل في ذلك بشكل كبير إلى المستهلكات الأصلية لمساحيق الحبر والتي تم تصميمها للعمل بشكل مثالي مع طابعات Brother – لتساعد بذلك في خفض التكاليف المخفية الناتجة عن عمليات إعادة الطباعة، أو جودة الطباعة الرديئة أو عمليات الإصلاح على المدى الطويل.

ولمساعدة المستهلكين على التعرف بسهولة على مساحيق الحبر الأصلية من Brother الخاصة بمجموعة كبيرة من طابعات Brother الليزرية، فقد قامت Brother بتصميم جديد وجريء للتغليف بحيث يتمكن أي شخص من التمييز بسهولة بين مساحيق الحبر الأصلية من Brother عن تلك الخاصة بشركات أخرى والتي يمكن أن ينتج عن استخدامها طباعة دون المستوى المطلوب.

لم يجب عليك إختيار المستهلكات الأصلية من Brother؟

لقد تم إختبار أداء مساحيق الحبر الأصلية من Brother لتثبت بأنها تحقق أفضل نتائج طباعة بشكل متواصل بالإضافة إلى إطالة عمر الطابعة. لقد تم تصنيع مساحيق الحبر الأصلية من Brother للعمل بشكل مثالي مع طابعات Brother وقد ثبت أنها تقدم جودة صور إستثنائية مع نطاق واسع من الألوان وإنتاجية صفحات يُعتمد عليها.

جودة طباعة رفيعة المستوى في كل مرة

  • طباعة مثالية تدوم طويلاً1 – إن مساحيق الحبر الأصلية من Brother مصممة لمقاومة التلطخ، والتلوث والبهتان. من ناحية أخرى، أثبتت 90٪ من العلامات التجارية غير الأصلية التي تم إختبارها عدم رقي جودة الطباعة الملونة بما يكفي للمشاركة بها مع الأشخاص الآخرين.
  • ألوان رائعة باستمرار – تتمتع مساحيق الحبر الأصلية من Brother بأوسع نطاق من الألوان وجودة ألوان متسقة من الصفحة الأولى إلى الأخيرة، مقارنة بالعلامات التجارية غير الأصلية التي تُظهر تناقضاً كبيراً في إنتاج الألوان.
  • ِلم ألوان متقن في كل خرطوشة – تم تطوير مساحيق الحبر الأصلية من Brother باستخدام أحدث تقنيات إدارة الألوان للتأكد من أنها ستنتج باستمرار ألوان بانتون التي تحتاجها بالضبط.

موثوقية يمكن الإتكال عليها دوماً

  • تصنيف 100% من حيث الموثوقية2 – على عكس المستهلكات غير الأصلية التي تم إختبارها والتي نتج عنها فشل واحد على الأقل في 100٪ من التجارب، قدمت مساحيق الحبر الأصلية من Brother معدل موثوقية لا تشوبه شائبة بنسبة 100٪.
  • المزيد من الطباعة في كل خرطوشة2 – بينما أثبتت العلامات التجارية غير الأصلية أنها تطبع ما يصل إلى 42,171 صفحة أقل، أنتجت مساحيق الحبر الأصلية من Brother طباعة تزيد بنسبة 57٪ في المتوسط عن النسخ غير الأصلية بالإضافة إلى جودة طباعة فائقة.
  • تجنب التكاليف المخفية2 – قد تبدو العلامات التجارية غير الأصلية أقل تكلفة، ولكن عند اختبارها، كان لابد من استبدال 68٪ من مساحيق الحبر غير الأصلية مبكراً بسبب رداءة الصور، مما أدى إلى زيادة كبيرة في التكاليف.

الإيفاء بأعلى معايير السلامة على الدوام

  • مُختبَرة وفقاً لمعايير ISO الصارمة – تم اختبار مساحيق الحبر الأصلية من Brother وفقاً لأعلى معايير السلامة، مع الحصول على جميع المواد بعناية وفقاً لتوجيهات التحكم في المواد الخطرة على الصحة (COSHH).
  • لا مزيد من الرواسب الخطرة1 – على عكس مساحيق الحبر الأصلية من Brother التي بالكاد تترك أي أثر من بقايا مسحوق الحبر في أي مكان، تركت كل علامة تجارية أخرى رواسب من مسحوق الحبر داخل الطابعات. لا يؤدي ذلك إلى مشاكل تتعلق بالموثوقية فحسب، بل يؤدي أيضاً إلى مخاطر صحية نظراً لأن الحبر مادة كيميائية سامة.
  • فوضى أقل، وإنتاجية أكبر1 – لم يفشل أي مسحوق حبر أصلي من Brother في إختبار التسريب من قِبل Buyers Lab. من ناحية أخرى، تميل الجهات الخارجية إلى تصنيع مساحيق الحبر الخاصة بها بجودة رديئة، حيث تتسرب 80٪ من تلك المساحيق من العلبة مباشرة.

ما هي التغييرات التي طرأت على تغليفنا الجديدة؟

يمكنك رؤية تصميم التغليف الجديد في الرسم البياني أدناه. ونظراً إلى أن التغير إلى التغليف الجديد سيحدث خلال الأشهر القليلة المقبلة، لا يزال بإمكان العملاء العثور على التغليف الحالي والجديد عبر الإنترنت أو لدى بائع التجزئة. ومع ذلك، تظل خرطوشة الحبر الموجودة داخل أي من العبوتين هي نفس المنتج عالي الجودة الذي تعرفه وتثق به.

تغليف جديد لخرطوش الحبر

تعرّف على جميع عهود الجودة من Brother

لمعرفة المزيد حول تجهيزات Brother الأصلية وكيف ثبت أنها تقدم جودة وموثوقية وأمان أعلى من البدائل غير الأصلية، قم بزيارة https://www.brother.ae/ar/support/genuine-supplies اليوم.

حول BROTHER INTERNATIONAL (GULF) FZE

Brother هي شركة رائدة في تطوير وتصنيع التقنيات في صناعات الطباعة والاتصالات والتصوير الرقمي للمنازل ، SOHO والشركات التي تطالب بحلول تمكّن الشركات والأفراد من توصيل الأفكار بكل طريقة ممكنة. علامة تجارية موثوقة في جميع أنحاء العالم تؤمن بنهج "العميل أولاً" في جميع جوانب أعمالها ، وقد لبّت Brother باستمرار الاحتياجات المتنوعة لعملائها من خلال مجموعتها الشاملة من حلول الطباعة عالية الجودة. يقع المقر الرئيسي لشركة Brother الإقليمي في الشرق الأوسط ، الذي يتمتع بقدرات مبيعات وتسويق وخدمات متكاملة تمامًا ، في المنطقة الحرة بجبل علي في دبي ، والتي لديها موزعين معتمدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بما في ذلك إفريقيا وتركيا. لمزيد من المعلومات حول Brother International Gulf FZE ومنتجاتها ، يرجى الاتصال على 97148835878+ أو زيارة www.brother.ae. سيكون Brother دائمًا "بجانبك" الآن وفي المستقبل.

ملاحظة: إن كافة أسماء الطرازات والمنتجات هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات التابعة لها.

Brother Earth

حول Brother Earth

تتحمل Brother على الدوام المسؤولية والتصرف بإحترام ومحاولة إحداث فارق إيجابي. إن Brother Earth هو موقف وإلتزام Brother بلعب دور في بناء مجتمع ذي تنمية مستدامة. يمكنك مساعدة البيئة الآن بالنقر على الإرتباط http://www.brotherearth.com. ستساهم Brother في مجموعة متنوعة من أنشطة حماية البيئة العالمية نيابة عنك. سيحدد عدد النقرات التي يتلقاها كل مشروع كيفية تخصيص الأموال بشكل متناسب.


جهة الإتصال لوسائل الإعلام

اسم: Leahlyn Docena
الشركة: Brother International Gulf FZE
بريد إلكتروني: leahlyn.docena@brother.ae

    1تقرير Buyers Laboratory LLC (BLI) في يوليو 2018 الخاص بخراطيش الحبر الأصلية من Brother لطراز HL-L8360CDW مقابل عشر علامات تجارية متوافقة. CD2950. ZLFTSUPPLIESEUU1.

    2تقرير Buyers Laboratory LLC (BLI) في مارس 2018 الخاص بخراطيش الحبر الأصلية من Brother لطراز HL-L6300DW مقابل عشر علامات تجارية متوافقة.


    التحميل (PDF/0.46MB)