العودة إلى النشرات الإخبارية

تحسّن الإنتاجية والكفاءة في المكتب

رجب 18 1444
أخبار المنتجات

تحسّن الإنتاجية والكفاءة في المكتب

منذ اليوم الأول

فبراير 9، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت Brother International (Gulf) FZE، الشركة الرائدة في مجال الأجهزة الطرفية لتكنولوجيا المعلومات المنزلية والتجارية، مجموعة جديدة من طابعات الليزر الملونة والأجهزة المتعددة الوظائف المصممة خصيصاً لمجموعات العمل الكبيرة الحجم، والشركات النامية والشركات على مستوى المؤسسات. تتميز الطابعة HL-L9430CDN من مجموعة طابعات الليزر الملونة الجديدة للشركات والجهاز MFC-L9360CDN من الأجهزة المتعددة الوظائف بالأداء الممتاز والمتانة والكفاءة.

يوفر الطرازان الجديدان طباعة أوتوماتيكية على الوجهين بالألوان وبالأبيض والأسود بسرعة تصل إلى 40 صفحة في الدقيقة * ودقة فائقة لنصوص واضحة ورسومات حيوية. وبينما يستطيع كل من الجهازين HL-L9430CDN و MFC-L9360CDN تسهيل مهام الطباعة ذات الكميات الكبيرة باستخدام أدراج ورق إضافية، فإن الجهاز MFC-L9360CDN المتكامل الوظائف يمتاز بالمزيد من حيث تعدد الإستخدام لوظائف الطباعة، والنسخ، والمسح الضوئي والفاكس من أجل المهام المكتبية اليومية.

تساعدك مجموعة كبيرة من تطبيقات الأمان الخاصة بالأجهزة والبرامج من Brother على حماية الأشياء التي تهمك في العمل. يمكّنك Secure Print، و Active Directory و Security Function Lock 3.0 من تقييد الوصول والوظائف المتاحة للمستخدمين أو المجموعات المصرح لهم والتحكم فيها. يوفر IP Security (IPSec) أماناً وخصوصية شاملين من خلال الحفاظ على أنفاق آمنة وتشفير جميع البيانات المنقولة عبر الشبكة لراحة بال كاملة.

تم تطوير طابعات Brother الجديدة من منظور فهم التحديات المتغيرة باستمرار في بيئات العمل، لتكون "إلى جانبك" اليوم وغداً. توفر مجموعة طابعات الليزر الملونة من Brother القدرة على التوسع من خلال حلول موثوقة، وقوية وآمنة لتعزيز إنتاجية المكتب وكفاءته.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Brother تقف إلى جانبك بشكل مطمئن مهما كانت تطلعات شركتك أو أهدافها. يمكننا مساعدتك في وضع حل مصمم خصيصاً لك عبر حلول الطباعة المدارة (MPS) للتحكم في تكاليف الطباعة، وتحسين كفاءة مكان العمل وتقليل الأثر البيئي بغض النظر عن حجم العمل.

يمكنك، من خلال لوحة معلومات إدارة الطابعة، الحصول على رؤية أكبر حول كيفية منع تعطل الجهاز، ومراقبة مستلزمات الطباعة، وتوقع زمن إستبدال المستلزمات قبل المهمة الكبيرة التالية. إن Brother Light Solutions هي وظيفة إضافية تتطلب التفعيل والاشتراك، وتتألف من واجهة استخدام مخصصة، وأداة باركود، و Secure Print+، وطباعة آمنة متطورة، وطلب المساعدة، وطلب المستلزمات. تتمتع الشركات المزودة بحلول Brother Light Solutions بمزايا الطباعة ذات المصادقة الإضافية، والأرشفة التلقائية للملفات، والدعم الفني، والطلب السهل بلمسة واحدة لاستبدال الحبر/الأسطوانة.

* 40 صفحة في الدقيقة للطباعة بقياس A4، و 42 صفحة في الدقيقة للطباعة بقياس letter.

إدارة متطورة للورق

هل تريد الطباعة على قياس ورق معين؟ استخدم الدرج متعدد الوظائف للورق السميك أو ذي الحجم غير الإعتيادي. بالنسبة لمهام الطباعة الكبيرة الحجم، يوفر كل من HL-L9430CDN و MFC-L9360CDN خيارات خاصة بأدراج الورق القابلة للتوسيع بحيث يمكنك طباعة ما يصل إلى 250 صفحة باستخدام الدرج السفلي أو ما يصل إلى 2080 ورقة باستخدام الدرج المتعدد الطبقات. يمكن تزويد الجهاز HL-L9430CDN بصندوق بريد MX-4000 لتخصيص المطبوعات الناتجة من أجل مستخدمين معينين أو مجموعات معينة مما يوفر لك تحكماً أكبر.

تكلفة قليلة للطباعة الملونة

تم تصميم الأحبار المتميزة الإنتاج وخراطيش الحبر فائقة الإنتاج للدفع بمهام الطباعة بشكل أكبر مع تقليل الوقت المنقضي في استبدال الخراطيش. يمكن الحصول على ما يقارب 12000 صفحة ** بالألوان و 15000 صفحة ** بالأبيض والأسود باستخدام خراطيش الحبر متميزة الإنتاج للجهازين HL-L9430CDN و MFC-L9360CDN.

** يتوافق مرجع إنتاجية الصفحة مع المعيار ISO/IEC 19798

أداء سريع متكامل

يمكنك الإعتماد على جودة الألوان المحسنة مع درجات الألوان الزاهية والنصوص الواضحة، وإمكانية الحصول على أول صفحة مطبوعة في أقل من 10 ثوان، والطباعة الأوتوماتيكية على الوجهين. يوفر الجهاز MFC-L9360CDN مسح ضوئي سريع يصل إلى 100 صورة في الدقيقة بقياس A4^ وما يصل إلى 104 صورة في الدقيقة بقياس letter^ حتى تتمكن من إعادة توجيه المستندات بسهولة أو الإحتفاظ بنسخة رقمية للسجلات.

^ للمسح متعدد الصفحات ، وفقًا لمعيار ISO/IEC1799

مخصصة للجميع

يتميز كلا الطرازين بشاشة لمس كبيرة قابلة للتعديل يمكن تخصيصها حسب الشكل، والخلفية والرموز المفضلة وسير العمل المخصص القابل للبرمجة بسهولة مثل وظيفة "المسح إلى" وذلك للحصول على كفاءة منظّمة. يمكن باستخدام تقنية NFC المضمّنة الوصول لاسلكياً بسرعة وبنقرة واحدة من خلال بطاقة الهوية أو الهاتف المتحرك.

بنيت بشكل موثوق لتدوم لفترة أطول

تم تطوير مجموعة طابعات الليزر الملونة الجديدة للشركات من Brother باستخدام مواد قوية يمكنها تحمل البلى المستمر، وذلك لتلبية المتطلبات اليومية في بيئات المكاتب الصعبة.

طابعات الليزر الملونة الجديدة للشركات من Brother

يمكنك الإعتماد على أجهزة ذات بنية قوية إستثنائية تم تطويرها لتكون إلى جانبك من حيث الأداء والموثوقية.

  • متعددة الإستخدام بشكل كبير مع درج ورق وإخراج قابل للتخصيص
  • وظائف الأمان والتكامل
  • تعمل مع NFC لتسهيل الاتصال
  • USB وشبكة سلكية Gigabit
HL-L9430CDN طابعة ليزرية ملونة

HL-L9430CDN

  • سرعة طباعة تصل إلى 40 صفحة في الدقيقة بالألوان وبالأبيض والأسود*
  • طباعة أوتوماتيكية على الوجهين
  • شاشة لمس LCD قياس 3.5 بوصة
  • درج إدخال سعة 520 ورقة
  • درج متعدد الأغراض سعة 100 ورقة
  • حبر عالي الإنتاج يصل إلى 15000 صفحة
  • سمك الورق: 60 إلى 230 غ/م2
MFC-L9630CDN طابعة ليزرية ملونة

MFC-L9630CDN

  • سرعة طباعة تصل إلى 40 صفحة في الدقيقة بالألوان وبالأبيض والأسود*
  • طباعة أوتوماتيكية على الوجهين ومسح ضوئي على الوجهين بتمريرة واحدة
  • شاشة لمس LCD قياس 7.0 بوصة
  • درج إدخال سعة 520 ورقة
  • درج متعدد الأغراض سعة 100 ورقة
  • حبر عالي الإنتاج يصل إلى 15000 صفحة
  • سمك الورق: 60 إلى 230 غ/م2

* 40 صفحة في الدقيقة للطباعة بقياس A4

حول BROTHER INTERNATIONAL (GULF) FZE

Brother هي شركة رائدة في تطوير وتصنيع التقنيات في صناعات الطباعة والاتصالات والتصوير الرقمي للمنازل ، SOHO والشركات التي تطالب بحلول تمكّن الشركات والأفراد من توصيل الأفكار بكل طريقة ممكنة. علامة تجارية موثوقة في جميع أنحاء العالم تؤمن بنهج "العميل أولاً" في جميع جوانب أعمالها ، وقد لبّت Brother باستمرار الاحتياجات المتنوعة لعملائها من خلال مجموعتها الشاملة من حلول الطباعة عالية الجودة. يقع المقر الرئيسي لشركة Brother الإقليمي في الشرق الأوسط ، الذي يتمتع بقدرات مبيعات وتسويق وخدمات متكاملة تمامًا ، في المنطقة الحرة بجبل علي في دبي ، والتي لديها موزعين معتمدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بما في ذلك إفريقيا وتركيا. لمزيد من المعلومات حول Brother International Gulf FZE ومنتجاتها ، يرجى الاتصال على 800-BROTHER أو زيارة www.brother.ae. سيكون Brother دائمًا "بجانبك" الآن وفي المستقبل.

ملاحظة:ملاحظة: إن كافة أسماء الطرازات والمنتجات هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات التابعة لها.

Brother Earth

حول Brother Earth

تتحمل Brother على الدوام المسؤولية والتصرف بإحترام ومحاولة إحداث فارق إيجابي. إن Brother Earth هو موقف وإلتزام Brother بلعب دور في بناء مجتمع ذي تنمية مستدامة. يمكنك مساعدة البيئة الآن بالنقر على الإرتباط http://www.brotherearth.com. ستساهم Brother في مجموعة متنوعة من أنشطة حماية البيئة العالمية نيابة عنك. سيحدد عدد النقرات التي يتلقاها كل مشروع كيفية تخصيص الأموال بشكل متناسب.