إشعار إيقاف التطبيق

اعتبارا من 17 مارس 2025، لن يكون تطبيق Brother SupportCenter متاحا للتنزيل أو الاستخدام.


بعد تاريخ التوقف، استخدم التطبيقات وموارد المساعدة عبر الإنترنت المدرجة أدناه.


الطابعات و DCPs و MFCs والماسحات الضوئية

بناء على طرازك، يمكنك تنزيل أحد التطبيقات التالية من Google Play (لمستخدمي Android) أو App Store (لمستخدمي iOS):

  • Brother Mobile Connect
  • Brother iPrint&Scan

يمكنك التحقق من التطبيق المتوافق مع منتجك على موقع Brother المحلي الخاص بك.


ماكينات الخياطة المنزلية وماكينات القطع

قم بزيارة موقع دعم Brother على support.brother.com.

ما هو SupportCenter؟

SupportCenter هو تطبيق محمول يوفر أحدث معلومات الدعم لمنتج Brother الخاص بك. يمنحك هذا التطبيق سهل الاستخدام إمكانية الوصول إلى معلومات الإعداد وأدلة المنتج والأسئلة المتداولة ونصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بـ Brother للحصول على الدعم ، فهناك ارتباط مباشر من داخل التطبيق إلى فريق دعم العملاء الشامل لدينا.


مثال على طابعة Inkjet / MFC

en-1 at Brother Gulf, Middle East & Africa
en-2 at Brother Gulf, Middle East & Africa

مثال على ماكينة الخياطة المنزلية

en-3 at Brother Gulf, Middle East & Africa
en-4 at Brother Gulf, Middle East & Africa

ما هي الميزات الرئيسية لـ SupportCenter؟

الطابعات / متعدد الوظائف / الملصقات و طابعات متنقلة 

  • إعداد المنتج at Brother Gulf, Middle East & Africa

    إعداد المنتج

    شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بإعداد المنتج أو اعرض دليل الإعداد السريع لمنتجك.

  • كتيبات at Brother Gulf, Middle East & Africa

    كتيبات

    الوصول المباشر إلى أدلة المنتج الخاصة بمنتجك المحدد.

  • الأسئلة الشائعة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها at Brother Gulf, Middle East & Africa

    الأسئلة الشائعة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

    إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة ، فيمكنك عرض الأسئلة المتداولة وتلميحات حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

  • المستهلكات والتجهيزات at Brother Gulf, Middle East & Africa

    المستهلكات والتجهيزات

    إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الحبر أو مسحوق الحبر لمنتجك ، فيمكنك الحصول على مزيد من المعلومات هنا.

  • اتصل at Brother Gulf, Middle East & Africa

    اتصل

    اتصل بدعم عملاء Brother مباشرة من التطبيق.

  • Device Status/Information at Brother Gulf, Middle East & Africa

    حالة الجهاز / معلومات

    اعرض حالة اتصال منتجك وعنوان IP والرقم التسلسلي وإصدار البرنامج الثابت والمستويات الحالية للاحبار.

     

    تلقي إشعارات حول أحدث البرامج الثابتة ، والتي يمكنك تحديثها من SupportCenter.

     

    احصل على اشعارات عن حالة جهاز Brother ، مثل انخفاض مستوى الاحبار ، مع تلميحات حول الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لضمان الصيانة الصحيحة.

     

    تحقق من جودة الطباعة عن طريق طباعة ورقة فحص الجودة ، ثم قم بتنظيف رأس الطباعة إذا لزم الأمر 

ماكينة خياطة المنزلية / ScanNCut 

  • أشرطة فيديو at Brother Gulf, Middle East & Africa

    أشرطة فيديو

    يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو حول كيفية الاستخدام أو إعداد المنتج.

  • مستلزمات at Brother Gulf, Middle East & Africa

    مستلزمات

    يمكنك التحقق من مستلزمات المواد الاستهلاكية والملحقات والخيارات المتاحة لمنتجك.

  • مزيج (قماش / خيط / إبرة) at Brother Gulf, Middle East & Africa

    مزيج (قماش / خيط / إبرة)

    يمكنك التحقق من الخيط والإبرة المناسبين للنسيج الذي ترغب خياطته.

  • Combination (Material / Mat / Cutting Blade) at Brother Gulf, Middle East & Africa

    مزيج (المادة / البساط / شفرة القطع)

    يمكنك التحقق من السجادة المناسبة وشفرة القطع للمواد التي ترغب في قطعها.


أنظمة وأجهزة التشغيل المدعومة

Android 6.0 أو أحدث

iOS 16.0 أو أحدث. متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.


المنتجات المدعومة

  • الكل في واحد / متعدد الوظائف
  • أجهزة الفاكس
  • الخياطة المنزلية والتطريز
  • حلول الملصقات
  • طابعات متنقلة
  • الطابعات
  • ScanNCut
  • الماسحات الضوئية
  • جهاز انشاء الاختام ™ Stampcreator PRO

تتوفر بعض الميزات لمنتجات معينة فقط. في حالة عدم توفر أي ميزات للمنتجات المحددة ، يتم عرض الايقونات باللون الرمادي.