الأولى لأكثر من عقد: Brother International Corporation تكتسح المنافسة كأفضل علامة تجارية للطابعات

حصلت طابعات وأجهزة Brother المتكاملة الوظائف على جائز اختيار القراء من PCMag للسنة الحادية عشر على التوالي، وجائزة اختيار الأعمال للسنة السابعة على التوالي

بريدجواتر، نيوجيرسي ، 8 أكتوبر 2019 – لقد كان عامًا مميزًا آخر لـ Brother حيث استمرت في الهيمنة على جوائز PCMag السنوية. حصلت Brother على جائزة اختيار القراء الحادية عشر على التوالي عن الطابعات المنزلية وجائزة اختيار الأعمال السابعة على التوالي عن الطابعات المكتبية.


اختيار القراء

تعتمد جائزة اختيار القراء (Readers’ Choice) على مدى رضا العملاء العام وميزات الطابعات مثل الإعداد، والوثوقية، وجودة الطباعة، والدعم الفني، والإصلاح وتكلفة لوازم الحبر ومسحوق الحبر. تستمر Brother في تقديم المنتجات في جميع المجالات وتثبت أنها العلامة التجارية التي يجب اعتبارها عند البحث عن طابعة يمكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة من الزمن.

"وفقًا لقرائنا، هناك ريادة واضحة عندما يتعلق الأمر بصنع طابعات يمكن الإعتماد عليها لفترة طويلة من الزمن". بحسب دان كوستا، رئيس تحرير PCMag "فقد حصلت Brother على أعلى تقييم شامل للرضا عن أي علامة تجارية، حيث أشار المشاركون على وجه التحديد إلى موثوقية منتجاتها".

"لقد هيمنت Brother باستمرار على جوائز اختيار الأعمال الخاصة بنا على مر السنين"، يقول كوستا. "من النادر أن تمتلك شركة أثراً مثل Brother ، لكنها تُظهر مدى شعبية العلامة التجارية لدى مستخدمي الأعمال".

طُلب من المشاركين لهذه الفئة تصنيف طابعات العمل الخاصة بهم بناءً على الموثوقية، والإعداد، واحتمالية التوصية، والرضا العام. وكانت النتيجة بأن تصدرت Brother بين القراء في هذه الفئات.

"يسعدنا أن يتم تقديرنا مرة أخرى من قبل قراء PCMag بدرجة عالية من الرضا وبحصولنا على الجائزة". يقول فيل لوبيل، نائب رئيس التسويق في Brother. "نستثمر في الكثير من الموارد ونقدر بشكل كبير تجربة العملاء التي تساعدنا في ضمان تلبية أو تجاوز توقعاتهم. تلتزم Brother بتطوير طابعات عالية الجودة بتقنية فعالة من حيث التكلفة للإستخدام المنزلي أو في العمل".

يتم تحديد الفائزين بجوائز اختيار القرّاء أو اختيار الأعمال من PCMag عن طريق استطلاع بالبريد الإلكتروني لأعضاء PCMag المنتسبين لقوائم المراسلة المعنية. لقد تم إجراء استطلاع هذه السنة بين 3 يونيو 2019 24 يونيو 2019.