الصفحة الرئيسية>Brother Cosponsorship At The Expo 2020

Brother تشارك في رعاية جناح اليابان في إكسبو دبي 2020

بعد سنة واحدة تماماً من الآن ستستضيف دبي أعظم معرض في العالم و نحن لا نطيق صبراً لكي نكون جزءاً من هذا الحدث.

تشارك (  Brother Industries, Ltd.الرئيس: إيشيرو ساساكي) في رعاية جناح اليابان في إكسبو دبي 2020 الذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة بين ال 20 من أكتوبر 2020 وأبريل 2021

ويعتبر إكسبو دبي 2020 المعرض المسجل العالمي الأول الذي يقام في الشرق الأوسط والذي يحمل الشعار الرئيسي “تواصل العقول وصنع المستقبل”. كما يحمل جناح اليابان الشعار الرئيسي “نقطة العبور إلى المستقبل. مشاركة. تزامن. عمل.”

لا تزال مجموعة Brother تطور أعمالها على نطاق عالمي حيث تجاوزت نسبة مبيعاتها خارج اليابان 80%. كما أنها لا تزال تقوم بنشاطاتها التجارية في الشرق الوسط منذ تأسيس مركز مبيعاتها في دبي منذ أكثر من 20 عاماً، BROTHER INTERNATIONAL (GULF) FZE، في أكتوبر 1996. يتوقع معرض إكسبو دبي 2020 حضور العديد من الزوار ليس من الشرق الأوسط فحسب بل من جميع أنحاء العالم بما فيها آسيا. ولذلك قررت Brother المشاركة في رعاية جناح اليابان كنقطة عبور إلى المستقبل بسبب التقارب الكبير بين تاريخ Brother والوضع الحالي.

لقد قامت اليابان بإجراء الحفرة الأولى عند جناحها في إكسبو دبي 2020 في 26 أغسطس 2019 لتعلن بذلك رسمياً البدء في أعمال البناء والتحضير لمعرض إكسبو دبي 2020. إن جناح اليابان قيد التنفيذ تحت إشراف وزارة الإقتصاد، والتجارة والصناعة، بالتعاون مع وزارة الشؤون الدولية والإتصالات، ووزارة التعليم، والرياضة، والعلوم والتكنولوجيا، ووزارة الزراعة، والأحراج والثروة السمكية، ووزارة الأراضي، والبنية التحتية، والمواصلات والسياحة.

يقول المدير الإداري لـ Brother International (GULF) FZE، السيد سويشي موراكامي “نفتخر بأن نكون جزءاً من أحد أكبر الفعاليات، حيث سيترك إكسبو دبي 2020 تأثيراً طويل الأمد كدافع إقتصادي ومحركاً للإستثمارات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط”

وأضاف “في نسق إكسبو دبي 2020، سيتم البحث في مجالات 3 ركائز أساسية التنقل، والفرص، والإستدامة، وتوسعها في المنطقة، وستقوم Brother بالمساعدة في هذا التوجه وبتوسيع أعمالها إستناداً إلى شعارها “إلى جانبك”. منذ تأسيس شركة Brother التي قامت على طابعها الفريد بالتغلب بثقة على التحديات والتأقلم مع تغير الأزمنة والبيئات، ونحن لا نزال نقوم بثبات بحصد الأسواق الجديدة والنمو، ومن خلال جناح اليابان، سيهدف جميع الرعاة إلى استغلال هذه الفرصة لتعزيز تنشيط صناعاتها وذلك باستخدام الجناح والمعارض للمبادرة بعرض نقاط قوتها وخصائصها، والتواصل مع العالم حول إمكانياتها في حصد مجتمع مستقبلي قائم على ميزاتها الاستثائية مثل الشخصية، والتكنولوجيا والثقافة الفريدة الخاصة باليابان.

السيد سويشي موراكامي يهدي باقة من الأزهار المطرزة باستخدام ماكينة تطريز إحترافية من Brother إلى المفوض العام للقسم الياباني في إكسبو دبي 2020، السيد تومياسو ناكامورا ورئيس منظمة التجارة الخارجية اليابانية، السيد ماسامي أندو.

أكتوبر 20th, 2019|