الصفحة الرئيسية>Brother تُطلق إصداراً تذكارياً خاصاً من ماكينة الخياطة المنزلية Hello Kitty

ماكينة خياطة وحباكة لحف وتطريز متطورة وحصرية تجمع بين الإبداع والتكنولوجيا بلمسة من Hello Kitty

دبي، 1 أكتوبر 2015 – أطلقت شركة Brother International (Gulf) FZE، الرائدة في ماكينات الخياطة المنزلية والصناعية، إصدارين تذكاريين سنويين من ماكينة الخياطة المنزلية Hello Kitty، NV980K و GS2786K. تحتوي الماكينات المتعددة الوظائف NV980K التي تجمع بين الخياطة وحياكة اللحف والتطريز على أحدث الابتكارات والتكنولوجيا.

تتميز ماكينات الخياطة والتطريز NV980K Hello Kitty بالعديد من النماذج المضمّنة سهلة الحياكة والتطريز والحصرية من Brother. إن هذه النماذج الفريدة معنية للحرفيين وخياطي اللحف الهواة من الكبير للصغير. تجمع الماكينتين بين جودة ومصداقية Brother مع أحدث الابتكارات من مختبرات التطوير الإبداعي للشركة في اليابان.

الطباعة
Print
“يبحث عملائنا دوماً عن نماذج فريدة لتحقيق إبداعاتهم بسهولة. إن استخدام ماكينات الخياطة Hello Kitty يضيف متعة الأداء إلى ذلك مع توفير لمسات نهائية احترافية ومصقولة”، يقول السيد سويشي موراكامي، المدير الإداري لـ Brother International (GULF) FZE. “كما أنها تقدم مجالاً أوسع لمحبي الحياكة من أجل إضافة ذوقهم الإبداعي على مشاريعهم، وتشجيع الأولاد على أن يصبحو الجيل التالي من محترفي الخياطة”.

مصممة لكافة مستويات المهارة
إن الماكينة NV980K مثالية لاحتياجات المستخدمين من الخياطة والتطريز المنزلي. إن منطقة التطريز الخاصة بالماكينة ذات القياس 100 × 100 مم توفر مساحة رحبة لكي يتمتع المستخدمون بالقطب التزيينية وتصاميم التطريز المضمّنة حسب الرغبة. كما أن الماكينة NV980K خفيفة الوزن وقابلة للحمل، مما يمكّن هواة Hello Kitty ومحبي الخياطة من إحضار الماكينة للصفوف أو الرحلات أو التجمعات العائلية. إن الماكينة GS2786K هي ماكينة خياطة كلاسيكية تحتوي على مجموعة واسعة من تصاميم القطب وتصميم Hello Kitty حصري لإضافة المزيد من المتعة والإبداع على الخياطة التقليدية.