طباعة مليار صفحة حول العالم باستخدام التطبيق iPrint&Scan منذ إطلاقه في العام 2011

1 مايو 2018

بيّنت Brother – أثناء احتفالها بالذكرى السنوية لإطلاق التطبيق iPrint&Scan – بأن ارتفاع استخدام الأجهزة الذكية لم يؤدي إلى “زوال الطباعة”.

حيث أظهرت البيانات ازدياد استخدام العملاء للتطبيق للطباعة مباشرة من هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية المتحركة. الأمر الذي يجعل من العمل باستخدام الأجهزة الذكية أكثر سلاسة وسهولة حيث لم تعد هناك حاجة لتشغيل كمبيوتر من أجل إرسال المستندات إلى الطباعة أو لإتمام عملية مسح ضوئي.

عندما أُطلق التطبيق عن طريق اختصاصيي الطباعة والتقنية في سبتمبر 2011، تمت طباعة 371,225 مستند حول العالم. وفي نفس الشهر بعد ست سنوات، تمت طباعة ما يزيد على 30 مليون مستند، الأمر الذي أظهر نمواً مدهشاً وذلك خلال الإحتفال بالذكرى السنوية السادسة في سبتمبر 2017.

وبعد مجيء السنة الجديدة، استمرت أرقام عمليات استخدام iPrint&Scan في التحليق لتصل إلى رقم مذهل وهو 1 مليار* حول العالم في يناير 2018.

إن هذا التطبيق المجاني من Brother المتوفر لأجهزة Apple iPhone، و Apple iPad، وهواتف Android الذكية، وأجهزة Android اللوحية وأجهزة Amazon Fire اللوحية، قد تم تحميله أكثر من 6 مليون مرة على أنظمة Android و iOS.

إن هذا التطبيق المتوفر في أرجاء اوروبا سهل وبديهي الاستخدام:

  • كطريقة للطباعة/المسح الضوئي من الأجهزة المتحركة ضمن شبكات الاتصال المحلية (LAN).
  • كطريقة للطباعة من الأجهزة المتحركة خارج شبكات الاتصال المحلية (التي تُعرف أيضاً بالطباعة عن بُعد). للقيام بذلك، فإن التطبيق iPrint&Scan من Brother يستخدم Google Cloud Print.

إن عملية الطباعة من iPrint&Scan بسيطة وذلك من خلال ثلاث خطوات: النقر على الطباعة، واختيار من أين ستتم الطباعة، وتحديد المستند المطلوب.

يمكن للعملاء استخدام التطبيق iPrint&Scan للطباعة من أو المسح الضوئي إلى العديد من خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox، و Evernote، و Google Drive، و OneDrive و Apple iCloud.

كما أن المسح الضوئي سلس بنفس الطريقة: فبإمكان المستخدمون اختيار المسح الضوئي، والضغط على المشاركة أو الحفظ ثم اختيار موقع المسح الضوئي. كما تتوفر وظائف النسخ والفاكس من خلال التطبيق.

 

* تم عد 1 مليار صفحة منذ إطلاق iPrint&Scan في العام 2011. تم حساب صفحات الطباعة بالإعتماد على تحويل البيانات من ملقم Brother. 

حمّل التطبيق iPrint&Scan هنا.here.

مايو 1st, 2018|