كيفية زيادة مبيعات التجزئة باستخدام لافتات سريعة وفعالة

كيفية زيادة مبيعات التجزئة باستخدام لافتات سريعة وفعالة

يعرف كل بائع تجزئة أن المبيعات لا تتم إذا لم يتمكن العملاء من العثور على ما يريدون. واتضح أن أفضل طريقة لإرشاد عملائك إلى المنتجات التي يبحثون عنها هي أقدمها: اللافتات داخل المتجر. قد لا تكون العلامات واللافتات المطبوعة مثيرة مثل تجهيزات الواقع المختلط، واللافتات الرقمية وتطبيقات “انقر واجمع”، لكنها رخيصة وفعالة، ويمكنها إذا استخدمت بشكل صحيح تعزيز علامتك التجارية، وتطوير ولاء العملاء والمساعدة في زيادة المبيعات. إليك الطريقة.

لافتات البيع

يعتبر موقع Shopify أنه يجب أن تفكر في اللافتات الموجودة في المتجر على أنها “مندوبي المبيعات الصامتين ولكن الأكثر مبيعاً” ويقترح إبقائها محددة (بما في ذلك التفاصيل الأساسية)، وبسيطة (لا تزيد عن خمس ثوانٍ للقراءة)، ومنظمة (العنوان، والنص، والإجراء) ومباشرة (لها هدف أو غرض مميز).

من ناحية التصميم، تحتاج إلى التفكير في علامتك التجارية وكيفية ترجمتها إلى لافتات. يتضمن ذلك الخطوط والشعارات، بالإضافة إلى إنشاء نمط متسق يمكنك التعرف عليه. ضع في اعتبارك المهام التي تحتاج إليهم لأدائها، من التسعير الأساسي إلى البيع المقنع، وكيفية إنتاج لافتات تقوم بعمل كبير مقابل سعر بسيط.

لافتات إصنعها بنفسك (DIY) لبناء علامتك التجارية

إنتاج اللافتات الجذابة هو فن. في عالم مشبع بالإعلانات، تريد أن تكون رسائلك جديدة ومثيرة للإهتمام بحيث “تتخطى” وتجذب انتباه المتسوقين.

لكن قطاع التجزئة يمكن أن يتحرك بسرعات فائقة. فبحلول الوقت الذي ترسل فيه رسالتك المصممة بعناية إلى الطباعة، قد يصدر الموردون لديك صفقة جديدة – أو يضيفوا عنصر جذب إلى العرض الحالي.

هذا يعني أنه يمكن أن تكون ميزة عمل حقيقية أن تكون قادراً على إنتاج اللافتات الخاصة بك في موقعك. يمكنك إنشاء رسائل جديدة بشكل أسرع بالإضافة إلى توفير تكلفة ومتاعب إرسال التصاميم إلى الطابعة.

وبينما نحب العمل الرائع الذي يمكن أن يقوم به المصمم المحترف – ونحن بالتأكيد نوصي به لحملاتك الكبيرة والتسويق الإستراتيجي – فلا يوجد سبب يمنعك من تصميم اللافتات التكتيكية داخل المتجر بنفسك. فقط ضع في اعتبارك هذه القواعد المدعومةبأبحاثنفسية:

  • إجعلها بسيطة.
  • استخدم اللون بشكل متسق لشد الإنتباه.
  • لائم حجم اللافتة حسب المحيط.
  • الأشكال الفريدة تولد اهتماماً بصرياً.
  • إجعل موقع العلامة التجارية بالقرب من العناصر المرئية لإنشاء ارتباط أقوى بالعلامة التجارية.
  • إجعل العناوين قصيرة.
  • استخدم عناصر مرئية جذابة.
  • التوازن الصحيح بين العنوان الرئيسي والعناصر المرئية.

طابعات اللافتات: الأكبر أفضل

يمكن أن يكون امتلاك طابعة A3 على وجه التحديد أمراً حيوياً. هل سبق لك أن قمت بلصق ورقتين أو أربع أوراق A4 معاً للحصول على لافتة أكبر؟ أو قمت بالمساومة على الحجم؟ هل فقدت وضوح تصميم أو تكامله عن طريق تصغيره وطباعته بالحجم الخطأ؟

يمكن لطابعة A3 جيدة أن توفر لك الكثير من الوقت والجهد بينما تسمح لك بطباعة اللافتات المرئية بحجم فعال.

ولكن مهما كان ما تنتجه، وكيف تنتجه، هناك شيء واحد مؤكد: إذا كانت اللافتات الخاصة بك غير جيدة، فإنك تفوت فرصة عظيمة لصنع علامتك التجارية، والتواصل مع عملائك، وفي النهاية، جلب المزيد من الأشخاص إلى صندوق الصراف.

إن طابعاتنا النافثة للحبر A3 الرائدة هي الحل الأمثل لمتاجر التجزئة والمطاعم لإنتاج لافتات وقوائم طعام عالية الجودة، فكيف يمكننا مساعدة عملك؟

تقدم Brother International Gulf FZE مجموعة واسعة من طابعات الكل في واحد والماسحات الضوئية وآلات الخياطة وطابعات الملصقات. باعتبارها المحور المركزي، فإنها تدير شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمشرق العربي وأجزاء كبيرة من أفريقيا، بما في ذلك جنوب أفريقيا، مما يضمن إمكانية الوصول والتوزيع.