العنوان: اجعل رمضان أكثر خصوصية مع الهدايا المخصصة

رمضان هو أحد أهم الاحتفالات للمسلمين في جميع أنحاء العالم. يمارس المسلمون المتدينون خلال شهر رمضان الصيام والصلاة والتأمل لمدة شهر كامل من أجل تكريس أنفسهم لعقيدتهم، وبناء الانضباط الذاتي والامتناع عن الانغماس في الأنشطة التي قد تعيق علاقتهم بالله.

كجزء من التقاليد والاحتفال، خاصة في المنطقة العربية، من المعتاد أن يقدم الناس الهدايا للعائلات أو الأصدقاء أو الزملاء، سواء كانوا مسلمين أم غير مسلمين.

ومع إقتراب الموسم بسرعة، قمنا بإدراج بعض الهدايا الشائعة التي قد ترغب بالتفكير بها، ونأمل أن يوفر هذا بعضاً من وقتك في البحث.

قائمة الهدايا في رمضان

  • الوشاح

    تلائم هذه الهدية النساء عادة، على الرغم من وجود بعض الأوشحة المصممة للرجال. تحب المرأة الوشاح بشكل عام لأغراضه المختلفة. يمكن ارتداؤه كحجاب (للنساء المسلمات) أو غطاء رأس بسيط بدلاً من القبعة أو المظلة خصوصاً خلال فصل الصيف، أو غطاء للجسم خلال فصل الشتاء، أو ببساطة للموضة أو الأناقة.

    قد يكون الوشاح شيئاً صغيراً وبسيطاً لتقديمه، ولكن إذا وجدت بعض المواد عالية الجودة ولوناً يتناسب مع شخصية المتلقية أو تفضيلها، فستكون إضافة جيدة لخزانة ملابسها وستحب بالتأكيد الحصول عليها.

    لجعلها أكثر خصوصية، أضف تطريزاًبالأحرف الأولى من اسم المتلقية أو كلمة رمضان كريم.

  • الفانوس

    يرمز الفانوس، إلى جانب القمر أيضاً، إلى الشهر الكريم. يعتبر هذا الخيار جيد جداً ليكون هدية، فلم لا؟ تجلب الفوانيس السلام والإيجابية والفرح، خاصة الملونة منها. يمكنك رؤية الفوانيس خلال شهر رمضان في كل مكان في مراكز التسوق والمنازل والأماكن العامة الأخرى.

    لا تُستخدم الفوانيس بغرض الإضاءة فحسب، بل كزينة أيضاً. يمكن عرضها في أي جزء من المنزل لتعطي توهجاً دافئاً وظلالاً تعكس الأنماط الفريدة للفانوس عند الإضاءة.

    يعتبر هذا الخيار الأفضل للأشخاص الشغوفين والمحاطين بالتقاليد والثقافة.

  • شمعة عطرية مع مصباح

    إذا كان الشخص المتلقي يعشق الأضواء والشموع، فإن هذا الخيار يعتبر جيداً وقليل الكلفة عليك. وهو يشبه خيار الفانوس تقريباً باستثناء أنه يحتاج إلى شمعة والتي توفر الإضاءة والرائحة. الشيء الجيد في هذا الأمر هو أنه لديك خيار إنتقاء الشمعة التي تعجبك أو الرائحة التي تحبها. كما تتوفر المصابيح بتصاميم وأحجام وألوان مختلفة بحيث يمكن استخدامها أيضاً كديكور عندما لا تكون مضاءة.

    تُعتبر هذه هدية شائعة خصوصاً عند وجود ميزانية منخفضة حيث يمكنك أيضاً تخصيصها حسب الرائحة المفضلة للمتلقي.

  • صندوق / سلة هدايا

    من منا لا يشعر بالحماس تجاه سلال الهدايا؟ ستعتلي بالتأكيد الإبتسامة على وجهك عندما تتلقى واحدة بغض النظر عن عمرك.

    هناك الكثير من سلال الهدايا المعبأة مسبقاً والمتوفرة في المتاجر أو حتى عبر الإنترنت، ومع ذلك، يمكنك إنشاء واحدة بنفسك حسب ميزانيتك وتفضيلات الشخص المتلقي. يمكنك تضمين مزيج من الحلويات والمكسرات والتمر والمكسرات المجففة والشوكولاتة والبسكويت أو أي شيء تريده. مهما وضعت في الصندوق، فإنه بالتأكيد سيجعل الموسم أكثر احتفالية وأكثر متعة للمتلقي.

    لا تنس تغليفها وإضافة تحياتك الرمضانية الشخصية عن طريق إضافة بطاقة تهنئة وملصق أو شريط تزييني.

  • سجادة صلاة

    تُعتبر سجادة الصلاة خياراً جيد باعتبار أن رمضان شهر صلاة وعبادة. ويمكن استخدامها ليس خلال شهر رمضان فحسب، بل طوال العام أو حتى مدى الحياة إلى أن يشعر المتلقي بالحاجة إلى استبدالها.

    سجادة الصلاة هي عنصر شخصي وعزيز للغاية على المسلمين لأنهم يستخدمونها لعبادة الله عدة مرات في اليوم. إن تقديم هذه الهدية سيذكر ويشجع المتلقي بالتأكيد على المشاركة في الأنشطة المقدسة خاصة خلال هذا الشهر وسيجعلهم يشعرون بأنهم مميزون للغاية.

  • بطاقات المعايدة

    تعتبر بطاقات المعايدة في الوقت الحالي أقل من قيمتها في السابق حيث يمكن ببساطة إرسال المعايدات إلكترونياً. ومع ذلك، لا يزال بعض الأشخاص يعتبرون البطاقات طريقة شخصية وحميمة للغاية لتذكر شخص ما.

    هناك الكثير من بطاقات المعايدة الجاهزة التي يمكنك العثور عليها في المتاجر، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في جعلها أكثر خصوصية، فيمكنك القيام بذلك بنفسك. يحتوي Brother Creative Centerعلى الكثير من بطاقات المعايدات القابلة للتحرير والطباعة والخاصة بشهر رمضان والمناسبات الأخرى أيضاً.

    حاول إشراك أطفالك في هذا النشاط وستقضي بالتأكيد وقتاً ممتعاً في صنعها.

جعل هداياك أكثر خصوصية

عند التحضير لصنع الهدايا، تأكد من أنه لديك الموارد التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى النتيجة المرجوة بسهولة ومتعة. يمكن أن تساعدك طابعات ملصقات Brother على صنع ملصقات معايدة مخصصة باستخدام أشرطة ملونة أو شفافة وحتى بأشرطة تزيينية. يمكنك صنع العدد الذي ترغب به من الملصقات حيث أن هذه الأجهزة سهلة الاستخدام للغاية، وتأتي بثلاث لغات مثل العربية والفارسية والإنجليزية.

أما بالنسبة لبطاقات المعايدة، فيمكن أن يساعدك Brother Creative Center في إعداد قوالب جاهزة للطباعة وقابلة للتحرير ليس فقط لشهر رمضان، بل للمناسبات الأخرى أيضاً. ما عليك سوى زيارة موقعنا والاختيار من بين مئات من التصاميم المتوفرة للاختيار من بينها.

مع حلول شهر رمضان، يجب أن تعد قائمة المستفيدين الآن. لا داعي لإنفاق آلاف الدراهم على الهدايا وتذكر فقط أنه مهما كانت كبيرة أو صغيرة، فإن التفكير دائماً هو المهم. ما عليك سوى بذل القليل من الجهد وإضافة لمسة شخصية إليها. ولا تنس كتابة قائمة الرغبات الخاصة بك أيضاً!

تقدم Brother International Gulf FZE مجموعة واسعة من طابعات الكل في واحد والماسحات الضوئية وآلات الخياطة وطابعات الملصقات. باعتبارها المحور المركزي، فإنها تدير شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمشرق العربي وأجزاء كبيرة من أفريقيا، بما في ذلك جنوب أفريقيا، مما يضمن إمكانية الوصول والتوزيع.


العنوان: اجعل رمضان أكثر خصوصية مع الهدايا المخصصة