الإستفادة من وقت وإبداع أولادك في الأعمال المدرسية إلى أقصى حد

الإستفادة من وقت وإبداع أولادك في الأعمال المدرسية إلى أقصى حد

إذاً، لقد بدأ العام الدراسي الجديد، وبدأ أولادك في مقابلة أصدقاء ومعلمين جدد، والعمل على مجموعة من الواجبات المنزلية والمشاريع.

في حين أن أولادك قد يكون لديهم متسع من الوقت للعمل على المشاريع المدرسية، إلا هذا ليس هو الحال طوال الوقت. عندما يواجهون الكثير من المهام خاصة تلك التي تنطوي على مهام حرفية خلال وقت محدود، فقد يميلون إلى الذعر مما يؤدي إلى انخفاض مستوى إبداعهم وكفاءتهم.

السؤال هو، كيف يمكنك المساعدة في تحقيق أقصى استفادة من وقت الأولاد في القيام بحرفهم ومشاريعهم؟ في حين أن لديك أيضاً الكثير من المشاغل، إلا أنه من الصعب بعض الشيء أن تساعد أيضاً في إنجاز المهام. هل يجب أن يساوموا على جودة عملهم؟ هل يجب أن يقللوا من إبداعهم لمواكبة المواعيد النهائية للمدرسة؟

الجواب لا! في الواقع، هذا هو الوقت الذي من المفترض أن يكون فيه الأطفال أكثر إبداعاً وفعالية وإنتاجية.

See it, Scan it, Cut it, Create it! Unleash your creativity with Brother ScanNCut!

هل هناك أي منتج يمكن أن يساعد في توفير وقت أولادك عند القيام بالمهام الحرفية والمشاريع؟

أصبحت الدراسة على مر السنين مريحة بعض الشيء، وذلك بفضل التقدم التكنولوجي المستمر. استثمر أغلب الأشخاص في أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويمتلك بعضهم طابعات خاصة بهم في المنزل لمزيد من السهولة.

على الرغم من أن الطابعات تساعد أيضاً في المهام الحرفية والمشاريع، إلا أن هناك الكثير من الطرق الأخرى لإظهار الإبداع بخلاف الطباعة فقط. عندما يبتكر الأطفال مهامهم الحرفية، غالباً ما نراهم يقضون وقتاً طويلاً في قص التصاميم والأشكال والحروف، وما إلى ذلك. ومع هذا الأمر الذي يستهلك معظم وقتهم، فإنهم يميلون إلى إيقاف مهام أخرى مهمة. أو في بعض الأحيان، سيختارون طريقة أبسط وأسهل لإنجازها.

إذا واصلت البحث عن حل لتوفير بعض الوقت لأولادك أثناء قيامهم بأعمالهم الحرفية، فستجد أن المنتجات التي يمكن أن تسهل قص المواد الحرفية متوفرة بالفعل في السوق، مثل Brother ScanNCut SDX1200. إن المجالات التي يرغب أولادك في الإبداع من خلالها في الأعمال الشخصية أو المدرسية لا حدود لها وذات كفاءة أكبر.

يمكنك باستخدام الماكينة Brother ScanNCut SDX 1200 التخلص من القص اليدوي المرهق للأبد. يستخدم هذا المنتج ببساطة ماسحاً ضوئياً مدمجاً ذي دقة 600 نقطة في البوصة لمسح أي صورة أو رسم يدوي، وسيقوم أوتوماتيكياً بقص الأشكال أو الخطوط العريضة التي تريدها بدقة على الورق أو القماش. يمكنك بسهولة إضفاء الحيوية على تصاميمك وبغضون دقائق.

يمكنك التحقق من الحرف اليدوية التي يمكنك القيام بها بنفسك باستخدام Brother ScanNCut هنا.

تقدم Brother International Gulf FZE مجموعة واسعة من طابعات الكل في واحد والماسحات الضوئية وآلات الخياطة وطابعات الملصقات. باعتبارها المحور المركزي، فإنها تدير شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمشرق العربي وأجزاء كبيرة من أفريقيا، بما في ذلك جنوب أفريقيا، مما يضمن إمكانية الوصول والتوزيع.