الكفالة المحدودة للمنتجات
شروط الكفالة
تُقدّم هذه الكفالة المحدودة ("الكفالة") للمستخدم النهائي ("أنت") عن الجهاز المتعدد الوظائف، أو جهاز الفاكس، أو الطابعة، أو الآلة كاتبة ومعالجات النصوص، أو أنظمة الملصقات، أو الماسحات الضوئية، أو أجهزة صنع الأختام، أو ماكينات القص او ماكينات الخياطة ("المنتجات") التي تحمل علامة Brother بواسطة: -
Brother") Brother International (Gulf) FZE" أو "الشركة المصنعة")
العنوان: الدوار رقم 8 ،المستودع 4-EB1 ،المنطقة الحرة لجبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
هاتف: 8835878 4 971+
تسري هذه الكفالة على المشتريات التي تتم في الإمارات العربية المتحدة فقط في تاريخ السريان المحدد أعلاه أو بعده وتغطي المنتجات الاصلية التي تحمل علامة Brother فقط.
تضمن Brother، بالحد الذي يسمح به القانون المحلي ووفقا لشروط هذه الكفالة، بأنها ستقوم بإصلاح المنتج، أو استبداله أو استرداده، وذلك حسب اختيار Brother، في حال وجود خلل في المنتج ناتج عن تقصير الشركة المصنعة في المواد أو التصنيع، بشرط أن تقوم، أنت، المشتري النهائي، بإشعار Brother / موفر الخدمة المعتمد عن وجود الخلل خلال فترة الكفالة وفقا لإجراءات المطالبة بالكفالة الموضحة أدناه.
تبدأ فترة الضمان الموضحة في الجدول أدناه من تاريخ شرائك للمنتج وتنتهي عند انتهاء الفترة. بالإضافة إلى ذلك، ينطبق هذا الضمان فقط على الشراء الأولي منك، وتنتهي التزامات Brother بموجب هذا الضمان في أي وقت يتم فيه تأجير المنتج أو بيعه أو التخلص منه بأي طريقة أخرى.
يشير الجدول التالي إلى فترة الضمان ونوع الضمان ("في الموقع" أو "إرجاع إلى القاعدة") لكل فئة من المنتجات.
آلات الليزر/LED الملونة | فترة الضمان | نوع الخدمة |
الطابعات | ||
HL-3xxxx (مثال: HL-3040CN) | 12 شهرًا | في الموقع |
HL-4xxxx, HL-L3xxxx, HL-L8xxxx, HL-L9xxxx | 12 شهرًا | في الموقع |
HL-9430CDN | 36 شهرًا | في الموقع |
مراكز الوظائف المتعددة | ||
DCP-9xxxx, DCP-L3xxxx | 12 شهرًا | في الموقع |
MFC-9xxxx, MFC-L3xxxx, MFC-L8xxxx, MFC-L9xxxx | 12 شهرًا | في الموقع |
MFC-L9630CDN | 36 شهرًا | في الموقع |
آلات الليزر/LED أحادية اللون | فترة الضمان | نوع الخدمة |
الطابعات | ||
HL-1xxxx (مثال: HL-1110, HL-1210W) | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
HL-2xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
HL-5xxxx | 12 شهرًا | في الموقع |
HL-6xxxx, HL-7050N | 12 شهرًا | في الموقع |
HL-L2xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
HL-L5xxxx, HL-L6xxxx | 12 شهرًا | في الموقع |
HL-L5210DN, HL-L5210DW | 36 شهرًا | في الموقع |
HL-L6210DW, HL-L6410DN | 36 شهرًا | في الموقع |
HL-B2xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
مراكز الوظائف المتعددة | ||
DCP-1xxxx, DCP-7xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
DCP-8xxxx | 12 شهرًا | في الموقع |
DCP-B7xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
DCP-L5xxx | 12 شهرًا | في الموقع |
DCP-L2xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
DCP-L5510DN, DCP-L5510DW | 36 شهرًا | في الموقع |
MFC-L5710DW, MFC-L6710DW, MFC-L6910DN | 36 شهرًا | في الموقع |
MFC-1xxxx, MFC-7xxxx, MFC-L2xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
MFC-8xxxx | 12 شهرًا | في الموقع |
MFC-B7xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
MFC-L5xxx, MFC-L6xxx | 12 شهرًا | في الموقع |
آلات نفث الحبر | فترة الضمان | نوع الخدمة |
الطابعات | ||
HT-T4xxx | 12 شهرًا أو 100,000 صفحة | في الموقع |
مراكز الوظائف المتعددة | ||
DCP-1xxxx (مثال: DCP-135C) | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
DCP-3xxxx, DCP-5xxxx, DCP-Jxxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
DCP-6690CW | 12 شهرًا | في الموقع |
DCP-Txxxx, MFC-Txxxx | 12 شهرًا أو 30,000 صفحة | إرجاع إلى المركز |
MFC-T4xxx | 12 شهرًا أو 100,000 صفحة | في الموقع |
MFC-2xxxx, MFC-3360C, MFC-4xxxx, MFC-5xxxx, MFC-7xxxx, MFC-885CW, MFC-990CW | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
MFC-6490CW | 12 شهرًا | في الموقع |
MFC-J2xxxx, MFC-J4xxxx, MFC-J615W, MFC-J625DW | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
MFC-J2320, MFC-J2720, MFC-J2x30DW | 12 شهرًا | في الموقع |
MFC-J3520, MFC-J3720, MFC-J3x30DW | 12 شهرًا | في الموقع |
MFC-J5910DW, MFC-J6510DW, MFC-J6710DW, MFC-J6910DW | 12 شهرًا | في الموقع |
MFC-J825DW | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
آلات الفاكس | فترة الضمان | نوع الخدمة |
الحرارية | ||
FAX-1xxxx (مثال: FAX-1020E) | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
FAX-2xxxx, FAX-3xxxx, FAX-8xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
الليزر | ||
FAX-2xxxx (مثال: FAX-2820) | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
آلات الطباعة الكاتبة | فترة الضمان | نوع الخدمة |
GX-6xxx (مثال: GX-6750) | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
GX-8xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
آلات الخياطة المنزلية | فترة الضمان | نوع الخدمة |
2340CV, xxxxD, CV-xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
AS-xxxxx, BC-xxxx, BM-xxxx, CS-xxxx, GS-xxxx, JSxxxx, LS-xxxx, PS-xx, XL-xxxx, XT-xx, L-xx, JA-xx, JCxx, JA-xxx, JA-xxxx, JA-xxxxNT, JV-xxxx, LX-xxxx, TR-xxx , X-xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
NX-xxx, NV-xx, NV-xxx, NV-xxxK, DS-xxx, FS-xxx, FSxx, PQ-xxxx, F-xxx, A-xx, A-xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
SG-xxxx, QC-xxxx, NV-x, NV-xxxx, V-x, XV, XP1, BP-xxxx, V-xSE, XJ1, M370, M330E | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
PR-1xxxx, PR-6xxxx, VR | 12 شهرًا | في الموقع |
آلات التقطيع | فترة الضمان | نوع الخدمة |
CM-110, CM-550DX, CM900, SDX1200 | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
آلات المسح الضوئي | فترة الضمان | نوع الخدمة |
ADS-1xxxx (مثال: ADS-1350W) | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
ADS-21xxx, ADS-22xxx, ADS-26xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
ADS-28xxx, ADS-3xxxx, ADS-4xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
PDS-5xxxx, PDS-6xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
DS-6xxxx, DS-7xxxx | 12 شهرًا | استبدال |
آلات الطباعة المحمولة | فترة الضمان | نوع الخدمة |
PJ-5xx (مثال: PJ-562) | 12 شهرًا | استبدال |
PJ-6xx, PJ7xx, PJ8xx | 12 شهرًا | استبدال |
RJ-4xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
آلات الوسم | فترة الضمان | نوع الخدمة |
PT-10xxxx (مثال: PT-1090) | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
PT-12xxxx, PT-20xxx, PT-24xxx, PT-27xxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
PT-18xxxx, PT-21xxx, PT-80, 90 | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
PT-7600, PT-9xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
PT-E110VP, PT-H110, PT-D200 | 12 شهرًا | استبدال |
PT-Dxxxx, PT-Exxxx, PT-Hxxxx, PT-Pxxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
QL-1xxxx, QL-6xxxx, QL-7xxxx, QL-8xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
QL-570, QL-580N | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
TD-4xxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
PT-Pxxxx | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
منشئ الأختام | فترة الضمان | نوع الخدمة |
SC-2000, SC-2000USB | 12 شهرًا | إرجاع إلى المركز |
طابعة رقائق | فترة الضمان | نوع الخدمة |
HAK-100 | 12 شهرًا | في الموقع |
خدمة الضمان في الموقع متوفرة فقط في مناطق جغرافية محددة. يرجى الرجوع إلى "أنواع خدمات الضمان" أدناه.
إجراءات المطالبة بالكفالة
لتقديم مطالبة بموجب هذه الكفالة، ستحتاج إلى ما يلي:
- تسجيل منتجاتك لدى Brother خلال أسبوعين من تاريخ الشراء عن طريق موقعنا الإلكتروني ;https://www.brother.ae/
- بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة: اتصل بمركز اتصال Brother على الرقم 800Brother - 8002768437 لتسجيل طلب الكفالة الخاص بك من أجل تقييمه وتوزيعه إلى مزود خدمة معتمد. بالنسبة للدول الأخرى: اتصل بمزود الخدمة المعتمد من Brother لتسجيل مطالبة الكفالة الخاصة بك وتقديم تفاصيل كافية لتمكين مزود الخدمة المعتمد من تقييم المطالبة.
- تقديم إثبات الشراء (مثل الفاتورة الأصلية أو إيصال الشراء) مع مطالبتك.
- اتبع التعليمات الخاصة بنوع خدمة الكفالة(انظر أدناه).
أنواع خدمات الكفالة
فيما يلي شرح حول أنواع خدمات دعم الكفالة التي قد تنطبق على المنتجات التي اشتريتها.
خدمات الكفالة الخاصة بالإرجاع إلى المصدر
تعني خدمات الكفالة الخاصة "بالإرجاع إلى المصدر" بأنه سيتم إصلاح منتجاتك بواسطة فنيي مزود الخدمة المعتمد. عندما يكون نوع خدمة الكفالة هو "الإرجاع إلى المصدر"، فستكون مسؤولاً عن نقل المنتج للخدمة من وإلى مركز الخدمة الخاص بمزود الخدمة المعتمد.
ستحتاج إلى إرفاق إثبات الشراء مع المنتج المكفول. كما أن الأضرار التي قد تحدث أثناء النقل بسبب عدم تغليف المنتج بشكل صحيح لن تكون مشمولة بهذه الكفالة.
خدمات الكفالة في الموقع
تعني خدمات الكفالة " في الموقع " بأنه سيتم إصالح منتجاتك بواسطة فنيي مزود الخدمة المعتمد في الموقع الذي يوجد فيه العميل (ولكن يقتصر على المناطق التي تحددها Brother أو مزود الخدمة المعتمد) اتصل بمزود الخدمة المعتمد لمعرفة ما إذا كنت داخل منطقة تتوفر فيها خدمة الكفالة في الموقع.
إذا كنت خارج منطقة الخدمة ووافقنا على تقديم خدمة الكفالة في الموقع، فستكون مسؤول عن رسوم السفر الخاصة بالخدمة. وإلا، يمكنك اختيار اتباع شروط الإرجاع إلى المصدر.
الإستثناءات والقيود الخاصة بالكفالة
لا تنطبق هذه الكفالة على أدوات الصيانة (الدورية أو غير ذلك) ، والملحقات والعناصر القابلة للإستهلاك ولا تشمل أي منتج تمت إزالة الرقم التسلسلي منه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يغطي هذا الضمان ما يلي:
- التلف الناتج عن الإستعمال اليومي؛
- أية أضرار وأعطال تنشأ عن أي إساءة و/أو إهمال من أي مستخدمين نهائيين أو جهات خارجية، مهما كان تعريفها؛
- أية أضرار وأعطال تنشأ عن استخدام مواد قابلة للإستهلاك، وملحقات وقطع غيار من جهة خارجية؛
- أية أضرار وأعطال تنشأ عن استخدام المنتج خالف لما هو مذكور في الكتيبات و/ أو دلائل الإستخدام الخاصة بالمنتج؛
- أيةأضرار وأعطال تنشأ عن الخدمات (بما في ذلك دون حصر أي تعديل أو تفكيك أو إصالح) المقدمة للمنتجات من قِبل أي مزود خدمة أو أفراد غير مصرح لهم من Brother؛
- أية أضرار وأعطال تنشأ عن تأثيرات خارجية مثل مصدر الطاقة (بما في ذلك التقلبات) وخط الهاتف؛
- أي خلل، أو عيب أو ضرر ناتج عن شحن أو تخزين المنتجات؛
- تزوير الرقم التسلسلي للجهاز، أو الرقم التسلسلي لشهادة الكفالة أو تاريخها؛
- سقوط أي غرض أو سائل داخل المنتج أو أجزائه الميكانيكية؛
- وضع المنتج في مكان معرض لأشعة الشمس المباشرة، أو فتحات التهوية المسدودة، أو الأسطح الغير مستقرة، أو أسلاك التمديد أو محولات الطاقة، أو المساحات الضيقة، أو درجات الحرارة العالية؛
- أية منتجات لم يتم تركيبها، أو صيانتها، أو تخزينها أو استخدامها بشكل صحيح؛
- أية أغطية خارجية، أو زجاج نسخ، أو دروج، أو بطاريات، أو أحبار، أو أسطوانات، أو سنّادات فصل، أو أحزمة OPC وجميع المواد القابلة للإستهالك الخاصة بأحجام الطباعة، أو إبر الخياطة ، أو عبّارة الإبر، أو علبة الخطاف/المكوك الداخلي، أوالخطافات الدوارة/المكوكية، أو مصابيح الإضاءة، أو شفرات/سكاكين القص، أو موجهات الخيوط الحلقية أو ألواح الإبر.
- أية أضرار وأعطال تنشأ عن فيروس، أو عدوى، أو دودة إلكترونية أو تعليمات برمجية ضارة مشابهة غير معّرفة من قِبل Brother.
لا تقدم Brother أية كفالات أو شروط صريحة أخرى سواء كانت مكتوبة أم شفهية، بالحد الذي يسمح به القانون، حيث تخلي Brother بشكل علني مسؤوليتها عن جميع الكفالت والشروط غير المنصوص عليها في هذه الكفالة. لا تسمح بعض الولايات أو البلدان بفرض قيود على الكفالة الضمنية أو استثناء أو تحديد أنواع معينة من الأضرار، بما في ذلك الأضرار العرضية أو التبعية للمنتجات الإستهلاكية. لذلك قد ل تنطبق عليك في مثل هذه الولايات أو البلدان بعض الإستثناءات أو إخلاء المسؤولية أو القيود الخاصة بهذه الكفالة.
في حال كانت خدمات وشروط الكفالة المذكورة أعلاه أو أي جزء منها غير متوافق مع القانون المحلي، يجب أن يتم تعديل خدمات وشروط الكفالة أو الجزء المعني منها ليتوافق مع هذا القانون المحلي. وباستثناء الحد المسموح به قانونيا ، فإن هذه الكفالة لا تستثني أو تقيد أو تعدل حقوق المستهلك القانونية الإلزامية المطبقة على بيع هذا المنتج لك ولكنها إضافة لها.
الإستبدال/الإسترداد
يمكن استبدال المنتجات المطلوب إصلاحها بمنتجات مجددة من نفس النوع بدل من إصلاحها، وذلك بالحد الذي يسمح به القانون المحلي. يمكن استخدام الأجزاء المجددة لإصلاح المنتجات. إن استبدال المنتج أو جزء منه لا يؤدي إلى تمديد فترة الكفالة أو إعادة تشغيلها، بالحد الذي يسمح به القانون المحلي.
إذا كان المنتج المطلوب إصلاحه قادرا على الإحتفاظ بالبيانات التي أنشأها المستخدم، فيجب نحك بأن إصلاح المنتج قد يؤدي إلى فقدان البيانات.
تصبح جميع أجزاء المكونات أو منتجات الأجهزة التي تمت إزالتها بموجب هذا الكفالة ملكا لـ Brother ما لم ينص القانون المحلي المعمول به خلاف ذلك.
في حال تعرض منتجك لأعطال متكررة أو إذا قررت Brother بأنها غير قادرة على إصلاح المنتج أو استبداله، فقد تقرر Brother، حسب اختيارها، أن تعيد لك مبلغ الشراء أو تضيفه كرصيد بدل من الإستبدال. يعتبر هذا الحل الوحيد للمنتجات التي بها عيب، وذلك بالحد الذي يسمح به القانون المحلي.
لا تسمح بعض الولايات أو البلدان بالإستثناءات أو القيود المذكورة، لذلك فقد يكون هذا الإستثناء أو القيد محدود التطبيق بالنسبة إليك.
التعويض
يجوز لشركة Brother أو مزودي الخدمة المعتمدين التابعين لها، أن تطلب منك تعويضا عن أي تكاليف منطقية تكبدتها إذا تبين أن المنتجات تعمل بشكل جيد، أو أن المشكلة ليست نتيجة لعيب أو خطأ في التصنيع أو إذا انطبقت أي من استثناءات وقيود الكفالة، وذلك بالحد الذي يسمح به القانون المحلي. قد تشمل التكاليف المنطقية تكاليف النقل وقطع الغيار وتكاليف العمالة.