العودة إلى النشرات الإخبارية

تلبي Brother إحتياجات الطباعة الميدانية المتغيرة من خلال مجموعة الطابعات الحرارية المحمولة الجديدة قياس A4.

ربيع الأول 05 1444
أخبار المنتجات

21 اكتوبر ، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت Brother مجموعة PJ-800 وهي الجيل التالي من طابعات A4 المحمولة. لقد تم تطوير المجموعة الجديدة، وهي عبارة عن إصلاح شامل لمجموعة PJ-700، لتلائم إحتياجات العملاء المتغيرة في هذا المجال.

PJ-800 Portable Printer

تحتفظ مجموعة PJ-800 بنفس التصميم المدمج لسابقاتها مما يجعلها مناسبة للمستخدمين في الأسواق مثل المبيعات والخدمات الميدانية، والتوصيل والخدمات اللوجستية، وخدمات الطوارئ. تُعتبر الاتصالات المحسّنة والطباعة السريعة مثالية للموظفين المتنقلين المشغولين، مثل خدمات الطوارئ أو المبيعات الميدانية.

تتكون مجموعة PJ-800 من خمسة طرازات - PJ-822، و PJ-823، و PJ-862، و PJ-863 و PJ-883 - والتي تعتمد واجهات ومستويات مختلفة من الدقة. يمكن توصيل الطابعات عن طريق USB أو Bluetooth أو لاسلكياً، وذلك حسب تفضيلات العميل.

يقول يقول كينوسوكي هيرانو، المدير الإداري لـ BROTHER INTERNATIONAL (GULF) FZE

“لقد كانت أولويتنا أثناء تطوير مجموعة PJ-800 الجديدة، هي تقديم مواصفات محسنة مع الحفاظ على كل شيء رائع في سابقتها وهذا بالضبط ما فعلناه. لا يزال التصميم مدمجاً للغاية وهو فريد من نوعه بالنسبة لطباعة صفحة كاملة. والشيء الرائع أيضاً هو أنه يمكن لعملائنا الحاليين ترقية طابعتهم مع الاحتفاظ بملحقاتهم الحالية التي لا تزال متوافقة مع المجموعة الجديدة.


"يتمثل هدفنا الرئيسي في تمكين القوى العاملة المتنقلة من القيام بوظيفتهم، سواء كانوا موظفي خدمة طوارئ أو مهندسي خدمات ميدانية أو فرق مبيعات متنقلة. يمكنهم القيام بذلك دون إضافة أي عبء إضافي مثل متابعة المهام الإدارية أو الأخطاء الناتجة عن المستندات المكتوبة بخط اليد. تُعد مجموعة PJ-800، مثل سابقاتها، حلاً متنقلاً حقيقياً حيث ليس هناك حاجة إلى حبر، الأمر الذي يعني أنه لن يكون هناك تعبئة أو انسكاب أثناء التنقل.”


تعتمد مجموعة PJ-800 عمليات الشحن ونقل البيانات عن طريق USB Type-C، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من لغات أوامر الطابعة، بما في ذلك محاكاة ZPL2.

تتوافق أيضاً جميع ملحقات المجموعة السابقة مع مجموعة PJ-800، مثل البطارية.

تتوفر المواصفات الكاملة هنا https://www.brother.ae/ar/products/all-mobile-printers


حول BROTHER INTERNATIONAL (GULF) FZE

حازت Brother لأكثر من قرن على التقدير بكونها علامة تجارية مرادفة لابتكار المنتجات ورضا العملاء. وتُعتبر Brother، التي تأسست في العام 1908، علامة تجارية عالمية رائدة تقوم بإنتاح منتجات مبتكرة عالية الجودة في مجالات الطباعة والتصوير، والملصقات والخياطة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

إن BROTHER INTERNATIONAL (GULF) FZE هي شركة تابعة لمجموعة Brother Industries Ltd. والتي تعتبر واحدة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة وتطوير التكنولوجيا في مجالات الطباعة، والاتصالات، والتصوير الرقمي للمنزل والمكاتب الصغيرة المنزلية والتجارية، والمؤسسات.

يقع المقر الرئيسي للشركة الخاص بمنطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا وتركيا في المنطقة الحرة لجبل علي في دبي، ويمتلك كفاءات مبيعات وتسويق وخدمات متكاملة تماماً بالإضافة إلى موزعين معتمدين في المنطقة بأكملها، بما فيها أفريقيا وتركيا.

يرجى الإتصال بـ 800-BROTHER أو زيارة الموقع www.brother.ae

ملاحظة: إن كافة أسماء الطرازات والمنتجات هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات التابعة لها.

Brother Earth

حول Brother Earth

تتحمل Brother على الدوام المسؤولية والتصرف بإحترام ومحاولة إحداث فارق إيجابي. إن Brother Earth هو موقف وإلتزام Brother بلعب دور في بناء مجتمع ذي تنمية مستدامة. يمكنك مساعدة البيئة الآن بالنقر على الإرتباط https://www.brotherearth.com. ستساهم Brother في مجموعة متنوعة من أنشطة حماية البيئة العالمية نيابة عنك. سيحدد عدد النقرات التي يتلقاها كل مشروع كيفية تخصيص الأموال بشكل متناسب.