تعهد مجموعة Brother بالاستدامة

أمان الأجهزة والبيانات – احمِ عملك عن طريق هاتين الركيزتين الأساسيتين لأمن الطباعة

السياسة البيئية لمجموعة Brother احتفالاً باليوم العالمي للأرض 2024

بينما يستعد العالم لليوم العالمي للأرض في 22 أبريل 2024، يتم تذكير المجتمع العالمي بالأهمية الحاسمة للرعاية البيئية والاستدامة خاصة بالنسبة للشركات التي لها تأثير بيئي كبير. تشتهر مجموعة Brother ليس فقط بتقنياتها المبتكرة ولكن أيضاً بالتزامها الثابت بالحفاظ على البيئة. سوف نتعمق في هذه المقالة في السياسة البيئية الشاملة للمجموعة، ونستكشف كيف تتوافق مع مبادئ يوم الأرض العالمي وتساهم في مستقبل أكثر خضرة واستدامة.

السياسة البيئية لمجموعة Brother

تكمن السياسة البيئية لمجموعة Brother في قلب إستراتيجيتها البيئية، وهي إطار عمل شامل يوجه جهود الشركة نحو الإستدامة وكيفية ضمين مبادئها في ثقافة الشركة. تشتمل هذه السياسة على عدة محاور أساسية:

الحفاظ على الموارد والحد من النفايات

تلتزم مجموعة Brother بتقليل بصمتها البيئية من خلال الحفاظ على الموارد طوال دورة حياة المنتج. وتسعى الشركة من خلال التقنيات المبتكرة وعمليات التصنيع الفعالة، إلى تقليل استهلاك الموارد مع زيادة الإنتاج إلى الحد الأقصى. ويشتمل ذلك على تقليل استهلاك الطاقة، وتحسين استخدام المواد، وتقليل توليد النفايات عبر سلسلة التوريد الخاصة بها، وتعزيز مبادرات إعادة التدوير.

الابتكار المستدام

يكمن الابتكار في قلب الإستراتيجية البيئية لمجموعة Brother من خلال تطوير منتجات وحلول صديقة للبيئة، ابتداء من الطابعات والماسحات الضوئية الموفرة للطاقة إلى خراطيش الحبر القابلة لإعادة التدوير، فإن الشركة تقوم بالتكامل بين الإستدامة وتطوير المنتجات، مما يدل على التزامها بتعزيز الإستدامة دون المساومة على الأداء أو الجودة.

Brother Earth

المشاركة المجتمعية

تعمل مجموعة Brother إلى جانب عملياتها الداخلية على تعزيز الإستدامة وجهودها في مجال الحفاظ على البيئة بشكل ناشط من خلال الشراكات مع المجتمعات المحلية والمنظمات البيئية والشركات التي تروج لجهود الدعوة الصديقة للبيئة التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الإستدامة. تسعى مجموعة Brother من خلال ممارسة الواجبات البيئية على المستوى الشخصي والتعاون مع أصحاب المصالح على المستويات المحلية والوطنية والدولية، إلى توسيع تأثيرها وتحفيز التغيير الإيجابي في المجتمع الأوسع.

خفض الانبعاثات

تعمل مجموعة Brother بنشاط على التخفيف من انبعاثات الغازات الدفيئة من خلال إجراءات تعاونية ومكثفة عبر منشآتها وسير عملها، ابتداء من التصنيع والنقل والأنشطة التشغيلية الأخرى. تستثمر الشركة في الطاقة المتجددة والتقنيات الموفرة للطاقة وبرامج تعويض الكربون لتقليل تأثيرها البيئي وتعزيز مستقبل منخفض الكربون.

Brother Earth

بينما نحتفل باليوم العالمي للأرض في عام 2024 وما بعده، تظل مجموعة Brother ملتزمة بتفانيها في الحفاظ على البيئة من خلال تجسيد مبادئ "Brother Earth" ودمجها في ممارسات الأعمال. ومن خلال الاستمرار في الابتكار والتعاون والقيادة بالقدوة، تأمل الشركة في إلهام الآخرين للانضمام إلى الجهود العالمية نحو مستقبل أكثر استدامة للجميع.

لمزيد من المعلومات حول السياسة البيئية لمجموعة Brother، يرجى زيارة https://global.brother/en/sustainability.