التنظيم في المنزل

التنظيم في المنزل

نظرًا لأن العديد منا يستقر الآن في نمط العمل من المنزل الجديد، ما زلنا نبحث عن طرق لجعل مساحات العمل الجديدة لدينا أكثر فاعلية، وسهولة في الإستخدام ومشجعة للإنتاجية. ومن الطرق الأساسية لتشجيع الإنتاجية في مكان العمل الجديد الخاصة بك هي التنظيم! عندما يكون كل شيء في مكانه ويسهل العثور عليه، يصبح إتمام مهام عملك في المنزل أقل إرهاقاً واستهلاكاً للوقت. إن استخدام مجموعتنا من الملصقات وطابعات الملصقات يجعل من تنظيم مكان عملك في المنزل أكثر سهولة من أي وقت مضى.

إعداد العمل من المنزل لديك

هل تعلم أن عنونة التجهيزات والممتلكات الخاصة بك يساعد على إبقائها في مكانها وعدم اختفائها عن طريق الخطأ من مكتبك؟ على الرغم من أنك قد لا تضطر إلى منع زملائك من استعارة قلمك المفضل في المنزل (أو أحد أفراد الأسرة أو رفيق المنزل أو الشريك أو القط الفضولي …)، إلا أن عنونة مكتبك أو منطقة العمل لديك يمكن أن يمنحك الشعور الجيد بالتنظيم، وبالتالي يحسّن ويدعم إنتاجيتك. إن جهاز Brother P-Touch سوف يتناسب مع منزلك تماماً وذلك بفضل أشرطته المتينة والمغلفة التي يمكنك وبسهولة عنونة المجلدات، والكتب، والأقلام، وكبلات الكمبيوتر، وإلى غير ذلك من الأشياء التي لا حصر لها!

المطبخ

لا يتطلب الأمر سوى عدد قليل من التمريرات السريعة عبر Instagram، أو Facebook أو Pinterest لمشاهدة كيفية قيام الأشخاص المبدعين بتنظيم مخازنهم ومطابخهم وجعلها تحف فنية منظمة. لماذا نضيع وقتك في معرفة ما إذا كانت علبة ما تحتوي على طحين أم سكر؟ كم مرة سمعت شريكك أو أطفالك في المنزل يهتفون “لا أعرف أين أضع هذا أو ذاك” عند ترتيب الغسيل أو إخراج الأغراض من غسالة الصحون؟ على الرغم من كونه أمراً ممتعاً من الناحية الجمالية، إلا أن وجود مطبخ ومخزن مؤن جيد التنظيم مفيد للغاية للمساعدة في الحفاظ على مطبخك نظيفاً ومرتباً ويوفر لك الوقت للقيام بشيء آخر بدلاً من الأعمال المنزلية.

أغراض الأولاد

مع بدء تخفيف قيود العزلة في معظم المناطق، بدأ الأطفال في العودة إلى المدرسة – مما يعني أنك من المحتمل أن تكون قد أنفقت ثروة صغيرة على قائمة طويلة من الأشياء لتجهيزهم للفصل الدراسي الجديد ومن الممكن أن يختفي 90٪ منها قبل انتهاء الفصل. على الرغم من أنه ليس مفهوماً جديداً بأي حال من الأحوال، فإن عنونة أغراض أولادك مثل حقائب الظهر، والملابس، والأدوات المكتبية، وأي شيء يمكنك لصق ملصق عليه في محاولة لمنع ضياع أمتعتهم يعد ميزة كبيرة لإعادتها إليك. تأتي ملصقات TZe المغلفة الخاصة بنا في مجموعة من الألوان والتصميمات وتم اختبارها إلى أقصى الحدود، حيث لا تبدو هذه الملصقات المرحة والمخصصة رائعة فحسب، بل أنها مصنعة لتدوم.

الحمام

عندما تضطر إلى مشاركة الحمام مع عدد من الأشخاص، يمكن أن تكون العجلة الصباحية فوضوية بشكل خاص. يمكنك التقليل من هذه الفوضى وذلك بعنونة العلب في الحمام حسب الإسم ووضع جميع منتجاتك هناك لتكون أكثر فاعلية في الصباح. فمن خلال منح كل فرد العلب الخاصة بهم لمنتجاتهم وإكسسواراتهم، لن تشعر بعد الآن بهذا الشعور الغامر بالإحباط الذي يأتي من تفتيش الخزانة أثناء البحث عنما تحتاج إليه – الأمر الذي يوفر عليك الوقت والفوضى والضغط! كما قد يمنع ذلك أيضاً الآخرين من العبث ببعض أدواتك باهظة الثمن التي لا ترغب في المشاركة بها أيضاً.

غرفة التخزين

إذا لم يكن لديك غرفة تخزين مليئة بالأشياء التي لست متأكداً مما يجب فعله بها، أو المشروعات نصف المكتملة، أو الأدوات المنتشرة في كل مكان – فربما تعرف شخصاً لديه ذلك. إن تنظيم منطقة التخزين الخاصة بك بطريقة تسمح لك بالعثور على ما تبحث عنه لا يوفر لك الوقت فحسب، بل يوفر لك المال أيضاً. إن التأكد من أن كل شيء في مكانه يعني أنك لا تشتري نفس الأدوات عن طريق الخطأ مرتين، ومن أنك تعرف مكانها عندما تحتاج إليها. يساعدك وجود منطقة معنونة بشكل جيد لأدواتك على تخزينها بأمان ويمكن أن يمنع أي إصابات عرضية بسبب التخزين غير المناسب.

لذلك، إذا كنت تعمل من المنزل وتشعر بعدم الحماسة أو عدم التنظيم في محيطك، خذ استراحة قصيرة من مكتبك، واحصل على طابعة ملصقات P-Touch، وملصقات TZe المفضلة لديك وقم بتخصيص وتنظيم المكان في منزلك اليوم.

تقدم Brother International Gulf FZE مجموعة واسعة من طابعات الكل في واحد والماسحات الضوئية وآلات الخياطة وطابعات الملصقات. باعتبارها المحور المركزي، فإنها تدير شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمشرق العربي وأجزاء كبيرة من أفريقيا، بما في ذلك جنوب أفريقيا، مما يضمن إمكانية الوصول والتوزيع.