ملصقات إحترافية باستخدام مجموعة Pro Tape المحسّنة من Brother

ليس هناك شك في أن الملصقات تعد عنصراً مهماً جداً بالنسبة للكهربائيين. إن عدم وجود الملصقات أو عدم القدرة على قراءتها يمكن أن يكون مكلفاً بالنسبة لسلامة وكفاءة المشروع - وهو خطر قد يلحق الضرر بالسمعة.

نظراً لتعقيد العمل الذي يقوم به الكهربائيون ومستوى الإمتثال المطلوب، فإنه يجب أن تفي الملصقات بقائمة طويلة من المتطلبات وأن تكون صلبة بما يكفي للمهام المطلوبة.

لقد قمنا مؤخراً بإعادة إطلاق مجموعتنا من الأشرطة الإحترافية P-touch Pro Tape، بحيث تتوفر حلول ملصقات للكهربائيين متينة، ومرنة وفعالة من حيث التكلفة. تتوفر هذه الأشرطة بقياسات عرض وألوان متعددة للمساعدة في الإمتثال لقواعد تنظيم الأسلاك.

يمكن استخدام مجموعة الأشرطة الإحترافية من قبل الكهربائيين لعنونة الشارات ولافتات التحذيرات العامة، ومعدات التحكم والتبديل، والتمديد والتوصيل الكهربائي، وعناوين الإتصال، والكبلات، والإضاءة، والألواح الشمسية، ونقاط شحن السيارات الكهربائية، ولوحات التوزيع أو وحدات المستهلكين، والمقابس كهربائية واختبار PAT.

أقوى لمدة طويلة

تتعرض الملصقات في التطبيقات الكهربائية لبيئات صعبة. تتميز أشرطتنا القوية الإلتصاق المصممة للبقاء سليمة على الأسطح الملساء والحبيبية والمغطاة بالمساحيق، بقوة أكثر بثلاث مرات في المتوسط على الأسطح الحبيبية مقارنة بأشرطة Brother القياسية وفقاً لنتائج الإختبارات المستقلة. يجعل ذلك من هذه الأشرطة مثالية للصقها على اللوحات الكهربائية.

ملصقات إحترافية

يُعد الشريط اللاصق القوي جزءاً من مجموعة أشرطة P-touch Pro من Brother التي أعيد إطلاقها مؤخراً، والتي تقدم حلولاً لجميع احتياجاتك من الملصقات الإحترافية. تتكون المجموعة من ستة أشرطة أخرى مصممة للعديد من التطبيقات والبيئات:

  • شريط التعريف المرن المغلف مصمم للف حول الكبلات ووضع أعلام عليها
  • أنبوب الانكماش الحراري مصنوع من شريط خاص غير لاصق يلتحم بالكبل عندما يتقلص
  • ملصقات عنونة بالأعلام غير مغلفة مقصوصة حسب القالب مثالية لكبلات الألياف البصرية والكبلات الرقيقة الأخرى
  • شريط التغليف الذاتي يسمح بحماية الملصقات المطبوعة وإغلاقها بشكل دائم بطبقة تغليف علوية. مثالي للكبلات خصوصاً ذات القطر الكبير CAT6A
  • شريط مغلف أمني يظهر بوضوح ما إذا كان قد تم العبث بالملصق لمزيد من الطمأنينة ولا يمكن إعادة تطبيقه بمجرد نزعه
  • شريط شمعي مناسب للأسواق الصناعية، يحتوي الشريط على طبقة حساسة للحرارة تحجب الحبر أو السوائل الخاصة وذلك لتمييز المكونات أو القطع مباشرة

عنونة دائمة

خضعت ملصقات Brother P-touch المغلفة لسلسلة من الإختبارات الصارمة لإثبات بقائها في مكانها وإمكانية قراءتها عند تعرضها للتآكل والمواد الكيميائية ودرجات الحرارة القصوى.

يحتوي شريط التعريف المرن وأشرطة التغليف الذاتي الخاصة بنا على مادة لاصقة مصممة خصيصاً للإلتفاف بإحكام حول الأسطح المنحنية ذات قطر لا يقل عن 3 مم.

تم تصميم أشرطة Pro Tape الخاصة بنا لتكون متوافقة بشكل مثالي مع مجموعتنا من طابعات الملصقات الخاصة بالكهربائيين. إن اختيار شريط الملصقات الأصلي من Brother يعني أنه يمكنك الإطمئنان على الحصول على أفضل النتائج الممكنة - وهي متوافقة وفعالة.

تقدم Brother International Gulf FZE مجموعة واسعة من طابعات الكل في واحد والماسحات الضوئية وآلات الخياطة وطابعات الملصقات. باعتبارها المحور المركزي، فإنها تدير شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمشرق العربي وأجزاء كبيرة من أفريقيا، بما في ذلك جنوب أفريقيا، مما يضمن إمكانية الوصول والتوزيع.