لم الطابعة الصغيرة الحجم هي رفيق رائع للعمل من المنزل

لم الطابعة الصغيرة الحجم هي رفيق رائع للعمل من المنزل

على الرغم من أن برامج الفيديو الخاصة بالإجتماعات، وكاميرات الويب وسرعات الإنترنت السريعة قد سهلت العمل من المنزل والمحافظة على الإنتاجية ، إلا أنه لا تزال هناك بعض التنازلات التي يجب عليك القيام بها مقارنة بالعمل من مكتب فعلي. إحدى هذه التنازلات هي إمكانية الوصول الفوري إلى حل طباعة في متناول اليد. ولكن مع توفر جيل جديد من الطابعات المدمجة والغنية بالميزات اليوم، فإن هذا كله قابل للتغيير.

لماذا الطباعة في العصر الرقمي؟

تعد الطابعات هي المكمل المثالي للعمليات الرقمية الحالية، بدلاً من كونها تقنية قديمة وباهتة. أولاً، من الأسهل والأسرع إجراء تعديلات وإضافة تعليقات إلى مستندات ورقية ومسحها ضوئياً مباشرةً إلى رسائل البريد الإلكتروني لزملائك. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك طباعة جدول عملك الأسبوعي أو اليومي إجراء تقييم سريع لعملك الجاري دون الحاجة إلى فرز رسائل البريد الإلكتروني ومجموعات الدردشة. وبالنسبة للعاملين في المبيعات أو التسويق أو الذين يمتلكون شركات صغيرة، يمكنك حتى طباعة كتيبات، ودلائل، ونشرات وكتيبات ومواد ترويجية أخرى بجودة إحترافية من المنزل.

اختيار الطابعة الأفضل للإستخدام المنزلي

الآن وبعد أن اكتشفنا فوائد إمتلاك طابعة للعمل من المنزل، ما الذي يجب عليك مراعاته عند اختيار إحداها؟ من الواضح أنها يجب أن تكون صغيرة الحجم بما يكفي لتتسع على سطح المكتب، ولكن هناك بعض الصفات المهمة الأخرى التي يجب أن تبحث عنها.

أداء الطباعة – عندما يتعلق الأمر بسرعة الطباعة، لا تتساوى كافة الطابعات المكتبية. هناك العديد من الطابعات الرخيصة التي تأخذ وقتاً طويلاً للغاية في التشغيل والبدء في الطباعة وإكمال مهمة الطباعة، مما يجعل طباعة صفحة واحدة أمراً صعباً – ناهيك عن النسخ المتعددة من المستند! لذلك، تأكد من اختيار حل يتميز بسرعة طباعة مناسبة للمساعدة على زيادة إنتاجيتك بدلاً من إعاقتها.

تكاليف التشغيل – غالباً ما يتم إختيار الطابعات النافثة للحبر من أجل الإستخدام المنزلي نظراً لأسعارها المعقولة وأحجامها الصغيرة. ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ في الطباعة بكميات أكبر، يمكن أن تبدأ تكاليف التشغيل في الزيادة. للمساعدة على ذلك، ضع في اعتبارك الطابعات ذات مخزن الحبر مثل تلك التي تنتجها Brother والتي يمكن إعادة تعبئتها من خلال عبوات حبر فائقة الإنتاجية ، حيث يمكن أن توفر تكلفة الطباعة لكل صفحة بالأبيض والأسود منخفضة للغاية – أضف إلى ذلك إنتاج مطبوعات نابضة بالحياة بشكل مثير للإعجاب.

الإتصال اللاسلكي ومن الهاتف المحمول – أصبحت الشركات في هذا العالم الدائم الإتصال أكثر مرونة للعمل عن طريق الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المتصلة بالهاتف المحمول. وبالإستفادة الكاملة من هذا العصر الجديد من الإتصال العالمي، تسهّل طابعات Brother المزودة بحلول الأجهزة المحمولة والخدمات السحابية إجراء مسح ضوئي لمعلوماتك، وطباعتها والمشاركة بها في أي مكان يحتاج إليها عملك أكثر من أي وقت مضى. يمكنك حتى إستكشاف الأخطاء وإصلاحها وإدارة مجموعة طابعاتك عن بُعد وأنت على مكتبك المريح.

تصميم سهل الإستخدام – على الرغم من أننا أثبتنا أن وجود طابعة صغيرة الحجم في منزلك أمر رائع من حيث الإنتاجية، فإن الأمر لا يتعلق فقط بسرعة الطباعة وإمكانية الإتصال. لقد تم تصميم طابعات Brother بعناية مع وضع المستخدم في الإعتبار حيث أنها تحتوي على دروج ورقية مدمجة للمساعدة في الحفاظ على مطبوعاتك نظيفة ومرتبة. وعلى عكس العديد من العلامات التجارية الأخرى، تتميز طابعات Brother بشاشة LCD سهلة الإستخدام، مما يجعل إتمام وظائف الطباعة المختلفة أمراً سهلاً للغاية.

لذا، إذا كنت تفكر في شراء طابعة للعمل من المنزل، فقط تذكر بأنه على الرغم من عدم وجود نقص في الخيارات الموجودة في السوق، إلا أنه لا يوجد هناك سوى عدد قليل منها يمكنه حقاً تقديم تصميم، وإنتاجية وقيمة رائعة في حزمة مدمجة ذات سعر معقول. يمكنك العثور على بعض من أفضل الطابعات المنزلية هنا.

تقدم Brother International Gulf FZE مجموعة واسعة من طابعات الكل في واحد والماسحات الضوئية وآلات الخياطة وطابعات الملصقات. باعتبارها المحور المركزي، فإنها تدير شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمشرق العربي وأجزاء كبيرة من أفريقيا، بما في ذلك جنوب أفريقيا، مما يضمن إمكانية الوصول والتوزيع.