ما الذي يمكنك فعله باستخدام ماكينة التطريز الإحترافية لديك

يتطلب القيام بمشاريع التطريز الوقت والاهتمام حتى لو كنت تستخدم ماكينة. على الرغم من أن العملية أسهل بكثير وأكثر كفاءة، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى التركيز خاصة عند إنشاء تصاميم معقدة. يعلم مستخدمو الماكينة الوقت والجهد اللازمين لإنشاء مشاريع ممتازة، لكنهم بالتأكيد يعتبرون كل ناتج مجزياً.

نظرًا لأن الماكينة فعالة للغاية في الاستخدام، فلن تلاحظ مرور الوقت بهذه السرعة، مما يجعل الأفكار الخاصة بالأعمال اللاحقة تنفد من مخيلتك. للمساعدة في الحفاظ على حماسك عالياً والإبقاء على تدفق الإبداع لديك، فقد قمنا بإدخال بعض المشاريع الجيدة التي يمكنك وضعها في الاعتبار في أعمالك القادمة:

الأشياء التي يمكنك إنشاؤها باستخدام ماكينة التطريز الإحترافية

  • الملابس المخصصة

    قم بالتنويع في خزانة ملابسك من خلال إضافة تصاميم تطريزية إلى القمصان العادية، أو السترات، أو الجينز، أو القبعات، أو حتى الأحذية. يمكنك وضع الأسماء أو الأحرف الأولى أو أي تصميم ترغب به لإضافة الألوان والحيوية إلى ملابسك. يمكنك بهذه الطريقة تقليل إنفاقك على الملابس الجديدة وتخصيص الملابس القديمة فقط.

    لا يعد تخصيص الملابس فعالاً للاستخدام الشخصي فحسب، بل يمكن أن يكون أيضاً مربحاً ومثمراً للشركات أو عند الإنتاج بالجملة. يمكنك التواصل مع الشركات التي تطلب أزياء موحدة تحتوي على شعارات الشركة أو أسماء الموظفين المطرزة على القمصان.

    ربما تكون الملابس هي أكثر المواد شيوعاً للتطريز. تحتوي ماكينات التطريز الإحترافية مثل Brother PR680W و PR1055X على المئات من نماذج التطريز كالحروف والأشكال والصور وما إلى ذلك، لذلك لن تنفد التصاميم التي يمكنك الإختيار منها. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضاً استخدام التصميم الخاص بك ونقله إلى الماكينة باستخدام القلم.

    document scanner

     

  • الهدايا

    إنه لأمر جميل أن تتلقى هدية مكتوب عليها اسمك أو الأحرف الأولى من اسمك. أضف إلى ذلك الشخصية الكرتونية المفضلة لديك أو الحيوان أو الزهرة. سواء كانت الهدية بطانية بسيطة، أو زوجاً من الجوارب، أو منديلاً، أو حقيبة، أو قبعة، أو منشفة، أو محفظة، وما إلى ذلك، فإن إضافة لمسة شخصية إليها ستجعلها بالتأكيد الهدية أكثر تميزاً.

    لن يؤدي تخصيص الهدية إلى جعلها أكثر تميزاً فحسب، بل سيجعل المستلم يتذكرك أكثر.

    document scanner

     

  • الديكور المنزلي

    تخلص من البطانيات، وأغطية الوسائد، وفرش الطاولات، والسجاد العادي والممل، وزين منزلك بطابع شخصي وأنيق.

    يمكنك تطريز البطانيات، وأغطية الوسائد، وغطاء الأريكة، وفرش الطاولات أو حتى السجاد بشيء ملون وممتع. كما يمكنك مواءمة التصاميم مع مناسبات مثل الديوالي، أو الكريسماس، أو السنة الجديدة، أو الذكرى السنوية، أو الهالوين، أو أعياد الميلاد، بحيث تكون محتفلاً حقيقياً. سيحب أطفالك وزوارك هذا الأمر بالتأكيد!

    يمكنك أيضاً محاولة إنشاء أعلام معلقة أو رايات مطرزة. يمكنك تعليق لافتة ترحيب على باب منزلك أو اسم صاحب كل غرفة نوم أو ربما العديد من تصاميم الأعلام المختلفة في غرفة الأطفال لإبقائهم مستمتعين بكل الألوان المحيطة.

    document scanner

  • الرقع / القماش المطبّق

    إن الرقع او القماش المطبّق عبارة عن تصاميم قطع مطرزة صغيرة يتم إرفاقها عادة بقطعة قماش أكبر لإضافة مظهر أو هوية زخرفية إليها. عادة ما تفعل بعض الشركات، أو المدارس أو ماركات الملابس نفس الشيء حتى يتمكن الأشخاص من التعرف على المؤسسة أو العلامة التجارية.

    على عكس التطريز المباشر على القماش، فإن استخدام الرقع أو القماش المطبّق يمنحك المرونة للتغيير في حال مللت من التصميم الحالي وتريد تصميماً آخراً على نفس القماش.

    يمكن أن يكون التطريز باستخدام الرقع / القماش المطبّق في الواقع تجارة جيدة خاصة إذا كان لديك ماكينة تطريز محوسبة يمكنها مساعدتك في صناعة تصاميم مختلفة بكميات كبيرة دون الكثير من المتاعب.

    document scanner

إن التطريز حرفة ممتعة، وسوف تندهش من مدى زيادة حماسك مشروع بعد مشروع. إن المجموعة الواسعة من ماكينات التطريز الإحترافية من Brother المصممة لمساعدتك في مشاريع التطريز الخاصة بك، لن تفيد في تحقيق مكاسبك الشخصية فحسب، بل يمكنها أيضاً مساعدتك في أن تكون صاحب عملك الخاص.

تمتلئ ماكينات التطريز الإحترافية من Brother مثل PR1055X بميزات مبتكرة لمساعدتك على بدء أعمال التطريز التي تحلم بها. تحقق من دليلنا حول كيفية الشروع في عمل تجاري خاص بالتطريز لمعرفة المزيد.

تقدم Brother International Gulf FZE مجموعة واسعة من طابعات الكل في واحد والماسحات الضوئية وآلات الخياطة وطابعات الملصقات. باعتبارها المحور المركزي، فإنها تدير شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمشرق العربي وأجزاء كبيرة من أفريقيا، بما في ذلك جنوب أفريقيا، مما يضمن إمكانية الوصول والتوزيع.


ما الذي يمكنك فعله باستخدام ماكينة التطريز الإحترافية لديك